تفاصيل المكالمة المسربة لشريف منير.. نموذج محمد رمضان وماذا قال عن عادل إمام؟

تفاصيل المكالمة المسربة لشريف منير.. نموذج محمد رمضان وماذا قال عن عادل إمام؟

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 14:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 14:46
شريف منير شريف منير
دائما يتلقى الفنانون رسائل وطلبات من معجبين يطلبون المساعدة، إما مساعدة مالية للزواج أو للعلاج أو مساعدة من أجل اكتشاف مواهبهم في التمثيل.

الفنان شريف منير كأي فنان آخر يتلقى مكالمات ورسائل وطلبات من جمهوره، يرد على بعضها محاولا أن يوضح حقيقة بعض الأمور ولماذا لا يستطيع تقديم المساعدة، لكنه لم يكن يتوقع أن يتم تسجيل واحدة من هذه المكالمات، بل ويتم نشرها.

وانتشرت مكالمة لشريف منير مع شاب يطلب منه مساعدته لكي يبدأ مشواره في التمثيل، ويبدو أن هذا الشاب اتهم منير أنه لا يساعده ويتجاهله، فما كان منه إلا أن اتصل به ووضح له بعض الأمور.

رغم أن هذه المكالمة تم نشرها منتصف العام الماضي، إلا أنها لاقت رواجا مؤخرا، ويقول منير في المكالمة إنه تأتيه عشرات الرسائل من أشخاص مختلفون بعضهم يطلب المساعدة المادية، وآخرون يطلبون المساعدة لدخول الوسط الفني، بل ووصل الأمر أن هناك من يطلب مساعدته للعمل في وظيفة حكومية وكأن لديه القدرة على فعل ذلك.

أكد منير إنه لا يستطيع الرد على كل ما يأتي له من رسائل، كما أنه لا يمكنه تقديم المساعدة في كافة الأمور، وخاصة فيما يتعلق بالتمثيل.

حاول منير في حديثه مع الشاب أن يوضح له أن التمثيل لا يوجد به واسطة وحتى وإن ساعده لن يستطيع فرضه على الجمهور، وطلب منه أن يسلك الطريق الصحيح لهذا الأمر إما بالدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية أو في مركز الإبداع مع خالد جلال.

وأوضح شريف منير أن السوق الإنتاجي هذه الفترة به تغيرات كثيرة، وكثير من الفنانين لا يعملون وأعطى أكثر من مثال منه هو نفسه لم يعمل منذ عامين، وتذكر منى زكي وأحمد السقا وفيلمهما الذي توقف تصويره فجأة بعدما كانا سافرا إلى الولايت المتحدة الأمريكية من أجله.

وتطرق منير في حديثه ليؤكد له أن أي فنان تعب واجتهد كثيرا لكي يصل إلى ما وصل له، وأعطاه مثالا بالفنان محمد رمضان وطلب منه أن يتتبع كيف كان في بداية طريقه وما وصل إليه الآن.

وحكي شريف منير إن نجله طلب منه أن يمثل لكنه منعه لأنه لن يستطيع فرضه على الجمهور، وليس لأنه ابن فنان يصبح هو أيضا ممثلا.

أكد له أن دخول المجال الفني يحتاج للدراسة ويجتاج إلى أن يكون له علاقات وصداقات مع منتجين ومخريجن، مؤكدا له أنه لا هو ولا أحمد السقا ولا حتى عادل إمام يستطيعون مساعدته في هذا الأمر.

اقرأ أيضا:

أحمد مالك: تلقيت دروسا على يد شيخ أزهري من أجل "الضيف" ولا أخشى الهجوم

بالفيديو- هيفاء وهبي تعيد رقصها على "حلاوة روح" في عيد ميلاد صديقتها

كلمات متعلقة شريف منير
comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/11/2019 2:46:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"