أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
بن أفليك

قبل أسبوعين، أصبح من المؤكد أن الممثل بن أفليك لن يظهر مرة ثانية على الشاشة في دور "باتمان"، فقد قررت شركة Warner Bros. صناعة ثلاثية أفلام جديدة يتولى إخراجها مات ريفز، تركز على البطل الخارق في عمر الشباب، ويلعب دور البطولة فيها ممثل آخر.

لم يتم الكشف آنذاك عن سبب انسحاب أفليك من المشروع السينمائي، واكتفى الممثل صاحب الـ46 عامًا بأن يعلق قائلا أنه متحمس لمشاهدة "باتمان" الجديد.

لكن خرج أفليك عن صمته وتحدث عن الأمر خلال حلوله ضيفا على برنامج المذيع جيمي كميل، موضحا: "قررت الانسحاب بعد أن حاولت إخراج نسخة جديدة من الأفلام، وعملت مع كتاب سيناريو جيدين حقا، لكني لم أتمكن من الخروج بمنتج سينمائي... لذا قررت أنه قد حان الوقت للسماح لشخص آخر بالحصول على فرصته، ولديهم العديد من الأشخاص الرائعين".

بالرغم من شعبية شخصية "باتمان"، فقد أثارت جدلا واسعا عندما جسدها على الشاشة بن أفليك، وقد لاقيت استهجانا كبيرا عند عدد كبير من النقاد ولم تحقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر عندما ظهرت في Batman v Superman: Dawn of Justice، وJustice League.

فور إعلان خبر انسحاب أفليك، بدأت الصحف والمواقع الفنية في إعداد قوائم بأسماء الممثلين المتوقع إسناد المهمة لهم، من بينهم جيك جيلنهال، وآرمي هامر، وأوسكار إيزك، وروبرت باتينسون.

يشار إلى أن أول أفلام الثلاثية يحمل اسم The Batman، ومن مقرر طرحه يوم 25 يونيو عام 2021.

اقرأ أيضًا:
بعد انسحاب بن أفليك.. 5 مرشحين لشخصية "باتمان".. هذا الممثل الأقرب

هل تتخيل روبرت باتتنسون في دور "باتمان؟ شاهد هذه الصورة