مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 15 فبراير، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 15 فبراير، 2019
خالد زكي

تحدث الممثل خالد زكي عن المطالبات بخفض أجور الممثلين المنتشرة منذ فترة.

قال خالد زكي إن أجور الفنانين تكاد تكفي متطلبات الحياة، وبعضهم يلجأ لتحسين دخله بالعمل في مجالات أخرى، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الممثلين يعيشون حياتها باحترام، وهناك تجاوزات الفردية، حس حواره في برنامج "واحد من الناس".

وتابع: "هذه التجاوزات لا يمكن تعميمها على الوسط الفني ككل، هذا خطأ، و يرجع إلى قلة الخبرة، مثل محمد رمضان، هو فنان قوي وعلى خلق راقي، ويفعل الكثير من الخير، لكنه أخطأ باستعراض سياراته، كما أني أحبه شخصيا".

وتابع زكي: "دخل الفنانين (يدوب بيكفي)، أنا وكبار النجوم، الرزق يأتي من الله، والأهم أن نكون سفراء لمصر أمام العالم بشكل محترم".

وأردف: "من لم يستطع أن يتعاقد مع فنانين كبار مثل محمد رمضان وعادل إمام، يتعاقد مع غيرهم ولكن تخفيض أجور باقي الفنانين بسبب هذا الأمر كلام غير سليم، الأجور تكفينا بالكاد، هناك أزمة في الإنتاج ولكن حلها ليس في التعرض لأجور الفنانين وتخفيضها".

وأضاف: "لسنا هواة، والأموال التي نحصل عليها ليست متجاوزة، لأنه عند الاستعانة بنجم كبير يخفض أجر الصغير، وفكرة التهديد بالحصول على نصف الأجر أو عدم التعامل معنا هو أمر غير مضبوط".

يذكر أن آخر أعمال خالد زكي كان مسلسل "ولاد تسعة" وشارك في بطولته نيكول سابا وخالد سليم وهبة مجدي وسهر الصايغ وميار الغيطي والهام عبد البديع وبيومي فؤاد ورحمة حسن ولقاء سويدان وحسام فارس وإسلام جمال ودنيا المصري وعمرو عابد وإنعام سالوسة ومحمد التاجي وتهاني راشد وحنان سليمان وحمادة بركات، ومن انتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

اقرا أيضا

خاص (في الفن)- خالد زكي: هذه عوامل نجاح مسلسل "ولاد تسعة"

16 تصريحا لخالد زكي في "الستات ما يعرفوش يكدبوا": هذه أسباب نجاح زواجي 47 عاما.. وندمت لرفضي هذا العمل