نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
إنجين التان

تواجد الممثل التركي إنجين التان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" في إمارة دبي خلال اليومين الماضيين من أجل استلام تكريمه في الدورة الثالثة من مهرجان "ضيافة".

عبر التان عن سعادته بهذا التكريم وبالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسله "قيامة أرطغرل" في الشرق الأوسط.

قال التان في لقاء مع برنامج "عرب وود" إنه سعيد بردود الفعل على مسلسله، وكشف أنه يتابع تعليقات جمهوره العربي ويقوم بترجمة بعضها.

ورحب التان بفكرة المشاركة في عمل عربي مؤكدا أنه لا مانع لديه، وتحدث ببعض الكلمات العربية منها "مرحبا، كيف حالكم وأنا أحب دبي".

وأكد التان الأخبار التي ذكرت أن الجزء الخامس من مسلسل "قيامة أرطغرل" هو الأخير، وقال إنه بدأ قراءة بعض السيناريوهات لأعمال جديدة لكنه لم يستقر بعد على أي عمل، مشيرا إلى أنه سيأخذ إجازة لمدة 5 أشهر.

وحكى إنجين التان عن الصعوبات التي واجهته في تصوير المسلسل وقال إن أصعب المشاهد التي تم تصويرها في الغابات والمشاهد التي استخدم فيها الخيول، مشيرا إلى أنه رغم التعب والجهد يشعر بالسعادة للنجاح الكبير الذي يحققه المسلسل في تركيا وخارجها.


قيامة أطغرل" مسلسل تركي تاريخي يحقق نجاحا كبيرا في تركيا وعربيا، ويعرض مساء كل أربعاء على قناة TRT التركية، كما يعرض على بعض القنوات العربية.

يعرض الآن الموسم الخامس من المسلسل وهو الأخير بالنسبة للممثل إنجين التان، إذ يستكمل بعد ذلك بأبطال جدد تحت اسم "قيامة عثمان".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- منى فاروق: سلّمت نفسي ولم يتم القبض علي!
ترحيل منى فاروق وشيما الحاج للقناطر