ترحيل منى فاروق وشيما الحاج للقناطر

ترحيل منى فاروق وشيما الحاج للقناطر

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 0:18
منى وشيما منى وشيما
بعد استكمال التحقيق مع منى فاروق وشيما الحاج، قامت الأجهزة الأمنية بترحيلهما لسجن النساء بالقناطر.

وكانت الممثلتان منى وشيما في صباح الاثنين 11 فبراير في محكمة مدينة نصر لاستكمال التحقيقات معهما فى القضية المتهمتان فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة، حسب موقع صحيفة "اليوم السابع".

يذكر أن منى فاروق وشيما الحاج اعترفتا أنهما كانتا في الفيديو الإباحي المنتشر، وذلك بعدما غرر بهما المخرج خالد يوسف، وجاء في التحقيقات معهما بأن واحدة منهما قالت: "أنتم أمسكتم بنا فقط؟ خالد يوسف معروف أنه لا يعطي أي دور لفنانة إلا بعدما يقيم معها علاقة جنسية ويصورها فيديو، فهو مصاب بمرض بتصوير نفسه"، حسب موقع صحيفة "الأهرام".

كما دلت الفنانتان على مقر تصوير الفيديو وهي شقة مملوكة للمخرج خالد يوسف بشارع البترول في ميدان لبنان بالمهندسين، كما كشفتا أنهما كانتا متزوجتين من يوسف بعقد زواج عرفي وقدماه للنيابة. (التفاصيل)

خالد يوسف نفى هروبه إلى فرنسا مؤكدا أن سفره كان عاديا وليس هروبا، وقال إن هناك حملة إعلامية لتشويهه موضحا أن كثير من الأخبار التي تنتشر عنه كاذبة.

أكد يوسف أنه سافر إلى باريس قبل أسبوع، وهي زيارة شهرية يقوم بها لرؤية زوجته وابنته.
اقرأ أيضا

بالفيديو- شيما الحاج باكية: استروا علينا


بالفيديو- منى فاروق تبكي في أول ظهور لها بعد أزمة الفيديو الإباحي: تمنيت الموت وهذا ما حدث في يوم التصوير

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"