محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
محمد حماقي ، نبيل دونجا

قرر لاعب فريق نادي "بيراميدز" نبيل عماد، الشهير بـ"دونجا" أن يعبر عن إعجابه بألبوم الفنان محمد حماقي الجديد "كل يوم من ده" بطريقته الخاصة.

ونشر لاعب كرة القدم علي جبر عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو لزميله في فريق "بيرامدز" دونجا وهو يرقص على أنغام أغنية محمد حماقي "عيوني سهرانة"، وهو المقطع الذي حقق ردود أفعال كبيرة على حساب علي جبر.

اسمع أغنية محمد حماقي "عيوني سهرانة"

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

ألبوم "كل يوم من ده" يتكون الـ "سي دى" الأول "A SIDE" يضم 10 أغنيات وهم "يزلزل"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونى سهرانة"، و"صور"، و"وأعمل ايه"، و"بقيت معاه"، و"يا غربة"، و"م البداية"، و"يا ستار".

أما "B SIDE"، فيضم "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زاى ما إحنا"، و"قالو عنك"، وخدنى اليك".

اقرأ أيضا

حماقي يعلن عن أول حفلاته بعد طرح ألبوم "كل يوم من ده"

مي عز الدين تهنئ محمد حماقي بألبومه "كل يوم من ده" بهذه الطريقة