مي عز الدين تهنئ محمد حماقي بألبومه "كل يوم من ده" بهذه الطريقة

مي عز الدين تهنئ محمد حماقي بألبومه "كل يوم من ده" بهذه الطريقة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 16:53
محمد حماقي ومي عز الدين محمد حماقي ومي عز الدين
هنأت الفنانة مي عز الدين الفنان محمد حماقي على طرح أحدث ألبوماته الغنائية "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه منذ أيام.

مي اختارت أغنية "اعمل ايه" من ألبوم محمد حماقي الجديد، ونشرت فيديو يحمل العديد من الصور لها، يركز على إظهار لون عينيها، ليتناسب مع كلمات الأغنية. وعلقت على الفيديو: "أحسنت يا حماقي.. ألبوم عظيم".



يذكر أن محمد حماقي طرح يوم 24 يناير، ألبومه الجديد "كل يوم من ده" الذي يضن 20 أغنية ويعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

تعاون حماقي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى ورمضان محمد، ومن الملحنين عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود، ومن الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

اسمع ألبوم محمد حماقي "كل يوم من ده"



كما أعلن حماقي عن أول حفل يحيه بعد طرح أحدث ألبوماته "كل يوم من ده"، والمقرر إقامته في نادي الشمس الرياضي، يوم الخميس 7 فبراير المقبل.

ونشر حماقي صورة عبر حسابه على Instagram أعلن من خلالها عن حفله.


comments powered by Disqus

محمد عاشور

1/30/2019 4:53:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"