رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 3 فبراير، 2019 | آخر تحديث:
مسلسل البيت الكبير 2

تستعد قناة "النهار" لعرض أولى حلقات مسلسل "البيت الكبير" بطولة مجدي كامل وسوسن بدر ولوسي، والذي انتهى تصويره منتصف ديسمبر الماضي.

وعن موعد عرض المسلسل قال المخرج محمد النقلي لـ FilFan.com: "ستعرض أولى حلقات مسلسل (البيت الكبير) يوم الأثنين 25 فبراير الجاري عبر شاشة قنة (النهار)".

وكشف مخرج العمل محمد النقلي أنه تم الاتفاق مع الجهة المنتجة لتقديم جزء ثالث من مسلسل "البيت الكبير".

وتابع: "سنبدأ تصوير (البيت الكبير 3) بعد عيد الفطر المقبل، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تخضيرات الحلقات الجديدة من العمل، حتى يكون جاهزا للتصوير".

وأوضح المخرج محمد النقلي: "سيقدم الفنان مجدي كامل الجزء الثالث من مسلسل (البيت الكبير) وذلك بعدما انضم لأحداث الجزء الثاني بدلا من منذر رياحنه، وستكون هناك خطوطا جديدة وأحداث مثيرة في العمل وسيتم ترشيح بعض الممثلين لينضموا لأسرة المسلسل الحاليين في الجزء الجديد".

شهد الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" اعتذار بعض الفنانين عن المشاركة في العمل فبعد منذر رياحنة ابتعد أحمد بدير عن العمل بعدما شارك في الجزء الأول، كما اعتذرت أيضا الفنانة منة فضالي بعد أن وافقت على المسلسل وعقدت جلسات عمل، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة وحل بدلا منها داليا مصطفى

مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وتتضمن 60 حلقة، ويشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير، ولوسي ولقاء سويدان، وشريف باهر، وداليا مصطفى، ودنيا المصري، وريم بوشناق وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

خاص(في الفن)- نكشف تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"

بالفيديو- محمد رمضان يفاجئ جمهوره بأغنيته الجديدة Virus