مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 27 يناير، 2019 | آخر تحديث:
كريستيان بيل

قد لا يتخلف الكثيرون على موهبة كريستيان بيل التي مكنته من لعب مختلف الأدوار فهو الممثل الذي لا يتوانى لحظة على إجراء أي تحول على مظهره من أجل تجسيد الشخصية، مسيرة فنية حافلة بالجوائز الهامة التي حصل عليها بعد تجسيده لأفلام ستظل علامة فارقة في تاريخ السينما بهوليوود.

كريستيان بيل نال مؤخرا ترشيحا لجائزة الأوسكار تجسيد لدور "ديك تشيني" نائب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش في فيلم Vice .

ولكن كما يقولون "وقعة الشاطر بألف"، فعلى الرغم من كم النجاحات التي حققها كريستيان بيل في تاريخه شارك الممثل الأمريكي في أفلام صنفت أدواره فيها بأنها من أسوأ الأدوار التي جسدها، ولكن ربما تعبر تلك الأفلام عن مراحل تخبط مر بها الممثل الأمريكي المخضرم، كما رصدها موقعي Rotten Tomatoes وAmerican Profile.

كريستيان بيل وأسوأ أدواره!

Captain Corelli’s Mandolin

via GIPHY

وقع كريستيان بيل في هذا الفيلم ضحية للمخرج ديفيد آير الذي لم يلتفت إلى أن لهجته الإسبانية في بعض المشاهد جعلت دوره بعيدا كل البعد عن المصداقية، كما أن شخصية بيل في هذا الفيلم لا يمكن الإحساس بها بشكل كامل، و النهاية المتوقعة لهذا الفيلم جعلته من أسوأ الأفلام أيضا في مسيرة كريستيان بيل، إذ حصل على نسبة 48 % عبر موقع Rotten Tomatoes.

The Portrait of a Lady

على الرغم من نيل فيلم The Portrait of a Lady العديد من جوائز النقاد وترشحه لجائزتي أوسكار إلا أن دور كريستيان بيل في الفيلم المأخوذ عن رواية هنري جيمس يصنف من أسوأ الأدوار في مسيرته، إذ جاء ظهوره باهتا خاليا من أي إبداع، وقد حصل الفيلم على نسبة 45% عبر موقع Rotten Tomatoes.

Reign of Fire

جنبا إلى جنب مع ماثيو ماكونهاي، يقاتل كريستيان بيل التنانين التي أطلق العنان لها في لندن وعازمة على تهديد العالم، في حين أننا نشعر في كثير من الأحيان أن بيل متمكن من دوره، إلا أن الفيلم يعد إهدارا لموهبة كريستيان بيل العظيمة، وحصل الفيلم على نسبة 41% عبر موقع Rotten Tomatoes.

اقرأ أيضا
أوسكار 2019 - رامي مالك وكريستيان بيل يتنافسان على أفضل ممثل

كريستيان بيل بعد فوزه بجولدن جلوب أفضل ممثل.. أشكر الشيطان الذي ألهمني !