أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 25 يناير، 2019 | آخر تحديث:
ماثيو ماكونهي

في السنوات الأخيرة، أصبح الممثل ماثيو ماكونهي، يميل إلى اختيار أدوار جادة تمنحه فرصة التواجد في المهرجانات المهمة وحفلات الجوائز، حتى وان كان بعضها لا يروق للجمهور والنقاد أيضًا. لكن في بدايته، اشتهر الممثل صاحب الـ49 عامًا، بتقديم أفلام الرومانسية الكوميدية.

حل ماكونهي ضيفا على برنامج المذيع أندى كوهين، وكان هناك سؤالا حول ترتيب أفلامه الثلاثة Failure to Launch، وHow To Lose a Guy In 10 Days؟، وThe Wedding Planner، من الأفضل للأسوأ.

ذكر ماكونهي أن فيلمه مع كيت هدسون ?How To Lose a Guy In 10 Days الصادر عام 2003، مكنه من حصد الكثير من الأموال، ولا يزال يتربح من عائداته، وبالتالي سيكون في المركز الأول. فيما اختار أن يكون فيلم Failure to Launch الذي تعاون فيه مع سارة جيسيكا باركر عام 2006، في المركز الثاني. وجاء في المركز الثالث فيلمه The Wedding Planner مع جينيفر لوبيز الصادر عام 2001.

جدير بالذكر أن مكونهي يشارك الممثلة آن هاثاواي بطولة فيلم Serenity الذي ينطلق اليوم الجمعة 25 يناير في عدد من دور السينما العالمية.

تدور الأحداث حول قائد قارب صيد سمك يطارده ماضيه الغامض من جديد، عندما تتعقبه زوجته السابقة طلبا للمساعدة. مما يؤدي إلى تغيرات كبيرة في حياته.

اقرأ ايضًا
ماثيو ماكونهي يكشف عن أسباب رفضه لدور الشرير في فيلم Guardians Of The Galaxy

دليل شهر يناير- 9 أفلام جديدة في دور السينما.. آن هاثاواي وماثيو ماكونهي في مواجهة أبطال Glass