دليل شهر يناير- 9 أفلام جديدة في دور السينما.. آن هاثاواي وماثيو ماكونهي في مواجهة أبطال Glass

دليل شهر يناير- 9 أفلام جديدة في دور السينما.. آن هاثاواي وماثيو ماكونهي في مواجهة أبطال Glass

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 18:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 18:35
فيلم Serenity وفيلم Glass فيلم Serenity وفيلم Glass
تشهد دور العرض السينمائية العالمية طرح مجموعة من الأفلام المنتظرة خلال شهر يناير الجاري، يغلب عليها طابع التشويق والغموض.

ويرصد FilFan.com أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 4 يناير

-The Vanishing

أول أفلام الممثل جيرارد باتلر في العام الجديد، يركز على لغز جزيرة فلانن. حيث قارب إغاثة يقترب من جزيرة نائية صغيرة المساحة، لاستبدال طاقم حراس المنارة الذي قضى 6 أسابيع على متنها، لكن لا دليل على وجودهم، فقد اختفوا تماما ولا أثر لهم.



-Escape Room

في أجواء تمزج بين التشويق والخيال العلمي، تنطلق أحداث فيلم المخرج آدم روبيتل، حول 6 أشخاص يجدون أنفسهم في ظروف خارجة عن سيطرتهم داخل غرفة، ويجب عليهم استخدام ذكائهم وفطنتهم من أجل البقاء على قيد الحياة.



يوم 11 يناير

-The Upside

أخيرا يشاهد الجمهور النسخة الأمريكية من فيلم The Intouchables، التي يتولى البطولة فيها براين كرانستون، وكيفين هارت، إلى جانب نيكول كيدمان.

تدور الأحداث حول علاقة صداقة تنشأ بين رجل ثري يعاني من شلل نصفي، وعاطل عن العمل يتم تعيينه لمساعدته.



- A Dog's Way Home

رغم أن غالبية أفلام الشهر تميل إلى الغموض، فإن الفيلم العائلي يتناول قصة بسيطة في إطار مغامرات. حيث كلبة تسافر لمسافة 400 ميل إلى منزل صاحبها، الذي انفصلت عنه.



يوم 18 يناير

-Glass

بعد طول انتظار، يعود المخرج إم. نايت شيامالان، بالجزء الثاني لكل من فيلمي Unbreakable الصادر عام 2000، وSplit الصادر عام 2017.

ربط شيامالان بين العالمين، في نهاية أحداث فيلم Split. فبعد تحرير شخصية "الوحش"، يظهر في الدقائق الأخيرة "ديفيد دان" الشخصية الرئيسية في فيلم Unbreakable.

يشهد الفيلم عودة الممثل بروس ويليس إلى دور البطل "ديفيد دان"، في مواجهة الممثل صامويل إل. جاكسون الذي يلعب دور الشرير "السيد جلاس". يلجأ الأخير إلى طلب المساعدة من "كيفين ويندل كروم" الرجل متعدد الشخصيات الذي يمتلك شخصية خطرة تعرف باسم "الوحش"، ويجسده الممثل جيمس مكافوي.

إذ يجتمع الثلاثة في مصحة نفسية تحت إشراف الطبيبة ايلي ستابل، المتخصصة في دراسة حالات الأشخاص المتوهمين بامتلاك قدرات خارقة. ومن هنا يبدأ التخطيط إلى الهروب والتخلص من قيود المصحة.



- The Last Man

أحداث فيلم الخيال العلمي تدور حول محارب مخضرم يدعى "توف ماثيسون"، يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة، ويعتقد أن نهاية العالم أوشكت على الوقوع. يؤمن بشخص مدعي النبوة، ويتبعه، فيحدث شيء غير متوقع.



يوم 25 يناير

- Serenity

تشارك الممثلة آن هاثاواي في عدد من الأفلام خلال عام 2019، أولها فيلم مع كاتب السيناريو والمخرج ستيفن نايت. ويلعب دور البطولة أمامها ماثيو ماكونهي.

تدور الأحداث حول قائد قارب صيد سمك يطارده ماضيه الغامض من جديد، عندما تتعقبه زوجته السابقة طلبا للمساعدة. مما يؤدي إلى تغيرات كبيرة في حياته.



- The Kid Who Would Be King

في إطار المغامرات والفانتازيا، تدور الأحداث حول مجموعة من الأطفال في مواجهة ملحمية ضد خطر القرون الوسطى بسبب السحر.



- King of Thieves

تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية، حول مجموعة من المتقاعدين ينجحون في تنفيذ عملية سرقة كبيرة بضاحية المجوهرات في لندن.



اقرأ أيضًا:
شبكة Netflix تستقبل العام الجديد بهذه المسلسلات..A Series of Unfortunate Events في المقدمة


سينما الأربعاء.. دور العرض المصرية تستقبل "122" و"عمر خريستو"

comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/2/2019 6:35:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"