مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 21 يناير، 2019 | آخر تحديث:
رامي مالك

نال الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك إشادات واسعة بعد تجسيده شخصية "فريدي ميركوري" المغني البريطاني والعضو الرئيسي في فرقة Queen.

فاز رامي مالك بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody وتلقى مالك دعما كبيرا من قبل أعضاء الفرقة البريطانية عازف الجيتار براين ماي وعازف الدرامز روجر تايلور، حيث كان الثنائي متواجدا إلى جانبه لدى تلقيه الجائزة.

فكيف جاء اللقاء الأول بين أعضاء Queen ورامي مالك؟

عبر حسابه الرسمي على Instagram، نشر العازف البريطاني براين ماي صورة تجمعه مع رامي مالك وزميله في الفرقة روجر تايلور، وكشف ماي عن كواليس اللقاء الأول الذي جمعهما بالممثل الأمريكي من أصل مصري.

وعلق براين ماي على الصورة قائلا: كانت هذه المرة الأولى التي ألتقى فيها أنا و روجر تايلور برامي مالك لقد أثرنا بشخصيته وحضوره، كان ينتابني شعور سيء لأننا لم نشاهد تجربة أداء رامي مالك لدور "فريدي ميركوري"، لذا جلسنا نحن الثلاثة وشاهدنا مقاطع الفيديو التي يقلد فيها رامي "فريدي".. مسكين رامي".

الفيلم يرصد قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. يجسد مالك حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991.

يلعب دور عازف الجيتار برايان ماي، الممثل جويليام لي، ويقدم دور عازف الدرامز روجر تايلر، الممثل بن هاردي، ويتولى دور عازف الباص جيتار جون ديكون، الممثل جوزيف مازيلو.

اقرأ أيضا
جولدن جلوب 2019- رامي مالك أفضل ممثل وBohemian Rhapsody أفضل فيلم

بالفيديو- رامي مالك المذهل في تجسيد دور فريدي ميركوري