رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 18 يناير، 2019 | آخر تحديث:
فيلم 122

أعلن المنتج سيف عريبي عن دبلجة فيلم "122" إلى اللغة الهندية، كأول فيلم في الوطن العربي ينطق بهذه اللغة.

وأوضح سيف عريبي أن فيلم "122" سيكون أول فيلم في تاريخ السينما العربية يعرض في سينمات باكستان يوم الجمعة 18 يناير الجاري، على أن يتم عرضه في باقي الدول الأخرى خلال الأيام المقبلة.

وحقق فيلم "122" بطولة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، نجاحا كبيرا في شباك تذاكر أفلام موسم منتصف العام الدراسي، الذي طرح في السينمات يوم 2 يناير، وأكد المنتج سيف عريبي أن ايرادات فيلم "122"، على مستوي الوطن العربي قد اقترب من 20 مليون جنية في الأسبوع الثاني من طرحه بالسينمات، بإيرادات بلغت 19.897.438 معربا عن سعادته بما حققه العمل.

ويشهد فيلم "122" عودة بطل العمل طارق لطفي لشاشة السينما مجددا بعد غياب سنوات، وكانت آخر مشاركة له عام 2009 في فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق.

وقال الفنان طارق لطفي لـ FilFan.com: "الفيلم عبارة عن رعب تشويقي، وتم كتابته بطريقة جديدة ومختلفة وسيتم تقديمه بطريقة احترافية، وأحداثه تدور خلال يوم واحد تقريبا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

فيلم "122" يشارك في بطولته بجانب أحمد الفيشاوي وطارق لطفي كل من أحمد داوود، أمينة خليل، فضلا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، منتج منفذ محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ومن إخراج ياسر الياسري.

اقرأ أيضا

خاص(في الفن)- نكشف تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"

بالصور- رانيا يوسف تتحدي برودة الجو داخل حمام السباحة: هذا هو التحدي الحقيقي