محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يناير، 2019 | آخر تحديث:
غلاف ألبوم محمد حماقي "كل يوم من ده"

مع قرب موعد طرحه في الأسواق، نشر الفنان المصري محمد حماقي صورة جديدة من جلسة تصوير أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل اسم "كل يوم من ده".

الصورة تم نشرها عبر صفحات حماقي على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها حسابه الرسمي على Instagram.

وأثار حماقي التساؤلات عن الألبوم بسبب نشر الصورة على جزئين، جزء حمل A Side، والجزء الثاني حمل عنوان B Side، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ومن المقرر أن يطرح محمد حماقي الألبوم خلال أيام، مع الاحتفال بحلول إجازة نصف العام الدراسي.

تعاون حماقي في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء وهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى ورمضان محمد، ومن الملحنين عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود، ومن الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

ومن ناحية أخرى، رد المصور الفوتوغرافي عماد قاسم على الاتهامات التي طالت أحدث أعماله وهو الملصق الدعائي لألبوم فنان محمد حماقي لألبومه الجديد "كل يوم من ده" وتشبيهه بملصق ألبوم "كل حياتي" للفنان عمرو دياب.

قال عماد قاسم: "لست مهتما بهذه الانتقادات، بداية فظهور الفنان وهو بنظارة شمسية ليس حكرا على عمرو دياب، وهو ليس أول من ظهر عاري الصدر في أغلفة ألبوماته سبقه لها إنريكي إجلاسيوس"، حسب تصريحاته لبرنامج "MBC Trending".

وتابع: "ظهور حماقي عاري الصدر جاء بسبب أنه اعتمد على تقنية جديد لأول مرة تنفذ في العالم العربي، ففور صدور الألبوم سيظهر الفارق وهو أن الصورة مصممة بتقنية 3D، وكان يجب ظهوره بهذا الشكل حتى يتم التعديل عليها لتخضع لهذه التقنية، وتعاون مع فنان يدعى ريك من امستردام هو الوحيد الذي يقدم هذا النوع من الصور، وصمم لنجوم عالميين الملصقات الدعائية لهم.

اقرأ أيضا

ألبوم محمد حماقي "كل يوم من ده" الأمل الأخير.. أرقام مخيبة للآمال لألبومات دياب وتامر

طرح أول أغنية من ألبوم محمد حماقي "كل يوم من ده"