مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 12 يناير، 2019 | آخر تحديث:
رامي مالك وسامي مالك

أعقب فوز رامي مالك بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثل ضجة كبيرة عبر موقع Twitter ولم يتعلق الأمر بفوز الممثل الأمريكي من أصل مصري بالجائزة الأهم بهوليوود ولكن بشقيقه التوأم!

نعم رامي مالك لديه شقيق توأم يدعى سامي مالك، وقد نشر العديد من مستخدمي twitter صورا تجمع رامي مالك بشقيقه التوأم ووصفه الكثيرون بأنه وسيم للغاية ربما أكثر وسامة من رامي مالك الذي فاز للتو بالجائزة.

لم يحظى سامي مالك بشهرة شقيقه الممثل الأمريكي ولكن هذا لم يمنع رامي مالك من الحديث عنه خلال لقائاته التليفزيونية.

خلال حلوله ضيفا في برنامج The Graham Norton Show كشف رامي مالك عن علاقته بشقيقه التوأم وأن الثنائي كانا يفعلان الكثير من الأمور التي سببت لهم الكثير من المتاعب خلال طفولتهما وشبابهما أيضا.

واستدعى الممثل الأمريكي من أصل مصري واقعة حل فيها محل شقيقه التوأم دون أن يلاحظه أحد قائلا: كنا نرتاد جامعتين مختلفتين واتصل بي شقيقي في أحد الأيام مذعورا وسألني عما اذا كان لدي القدرة على تأدية مشهد مسرحي باليونانية لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي قد تمكنه من الحصول على درجات للتخرج".

وعلى الفور وافق رامي مالك على تقديم المشهد بدلا من شقيقه متبعا التعليمات كي لا ينكشف أمره من قبل زملاء شقيقه في الجامعة، وصعد رامي مالك على المسرح مؤديا المشهد المتفق عليه وحينها أثار إعجاب الحاضرين لدرجة جعلت المعلمة تشك بأمره ولكنه أقنعها لآخر لحظة بأن التمثيل بالنسبة له هواية وحينما طلبت منه أن يؤدي المشهد مجددا أخبرها بأن عليه الذهاب لأن سيارته في المكان الخاطيء.

وبذلك حصل شقيقه التوأم على درجات التخرج وذهب الثنائي للإحتفال.

اقرأ أيضا
بالفيديو- نيكول كيدمان تتجاهل رامي مالك في حفل جولدن جلوب.. الأخير يعلق

ترشيحات بافتا 2019.. رامي مالك ينافس على جائزة جديدة بـ Bohemian Rhapsody