ترشيحات بافتا 2019.. رامي مالك ينافس على جائزة جديدة بـ Bohemian Rhapsody

ترشيحات بافتا 2019.. رامي مالك ينافس على جائزة جديدة بـ Bohemian Rhapsody

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 يناير 2019 - 14:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 يناير 2019 - 15:35
رامي مالك رامي مالك
جائزة جديدة ينافس عليها الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، بعد فوزه منذ أيام بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثل.

الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون BAFTA أعلنت عن ترشيحاتها للأفلام والنجوم المتنافسة في الدورة المقبلة، وينافس رامي مالك على جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلمه عن فيلمه Bohemian Rhapsody.

وينافس رامي مالك على جائزة أفضل ممثل برادلي كوبر عن A Star Is Born و كريستيان بيل عن Vice و فيجو مورتينسين عن Green Book.

الفيلم تم ترشيحه لـ 7 جوائز، فبخلاف أفضل ممثل ينافس أيضا على جوائز أفضل فيلم بريطاني، وأفضل مونتاج، وأفضل صوت، وأفضل مكياج، وأفضل تصميم أزياء، وأفضل تصوير سينمائي.

جسد رامي مالك في Bohemian Rhapsody شخصية "فريدي ميركوري" المغني الرئيسي في فرقة Queen الإنجليزية الذي أصيب بمرض الإيدز وتوفي على إثره عام 1991.

فيلم Bohemian Rhapsody يرصد قصة صعود الفرقة الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985.


اقرأ أيضا

خالد عليش بعد فوز رامي مالك بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثل: 4 مشاهد مع مي عز الدين!


عودة بث قنوات bein في مصر بعد حل الأزمة

comments powered by Disqus

محرر FilFan

1/9/2019 3:35:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"