رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 3 يناير، 2019 | آخر تحديث:
مدحت صالح

تحدث الفنان مدحت صالح عن فكرة الموت موضحا أنه منذ طفولته يتعامل مع الحياة بما ورد في القرآن، وهذا ليس معناه أنه ملتزم دينيا، أو رجعيا ولكنه يراها من منظور بسيط جدا وهو "فسيرى الله عملكم" وهو ما يتحدد من خلاله مشوار أي انسان في الحياة، وليقدم كل منا ما يريد أن يكون عليه في النهاية.

وقال مدحت صالح: "عملي بالغناء لا يتناقض مع معتقداتي، أنا لا أقدم ما هو خارج عن الأدب أو أجرح مشاعر الأخرين، وأي شخص يضعك في هذه الصورة فهو يريد أن يشوه صورتك، وأحكام البشر لا تعنيني".

وأضاف: "تنقلت للسكن في كثير من الأماكن سابقا، ولكن المقر الأخير الذي سأنتقل إليه في أي وقت، هو مقابر الإمام الشافعي، وهو بيتي الحقيقي مع عائلتي عندما تنتهي حياتي".

وكشف مدحت صالح عن أخطاء ارتكبها في الماضي قائلا: "في بدايتي وقعت في كثير من الأفعال الخاطئة، وفعلت كل الحماقات وما يمكن أن يأتي في مخيلتك، فكنت أتناول الخمور وأحب السهرات، فالحياة بها مغريات كثيرة، ولكنني توقفت عن ذلك لأنني شعرت بأنني لست ذلك الشخص، وفي الأصل شخصيتي ليست بهذه التركيبة الخاطئة، والثوابت ومعتقداتي هي ما جعلتني أقلع عن ذلك".

وتطرق المطرب مدحت صالح للحديث عن خلافة مع الفنانة فيفي عبدة، وقال: "ليس لدي فكرة الخصام ولا أحب العداوة مع الأخرين، ولكن أعرف جيدا كيف ألغيه تماما من حياتي، دون أن أذكر أسماء بعينها".

وأضاف: "منطقي في الحياة، لا خصام يصحبه ردود أفعال غير لائقة، وفي حالة أن شخص تعامل معي بطريقة غير مهذبة أو خارجة عن الحدود، لا أرد عليه، وأكتفي بأنني أغادر المكان فقط، وأضعه تحت قدمي لأنني أقدر نفسي جدا، واعتبر نفسي أغلي من الجميع".

اقرأ أيضا

بالفيديو- مدحت صالح عن خلافة مع فيفي عبده: عند التجاوز أضع أي أحد تحت قدمي

خاص- القائمة الكاملة لأفلام منتصف العام الدراسي ومواعيد طرحها بدور العرض