رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 30 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
سوسن بدر ولقاء سويدان

انتهي المخرج محمد النقلي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، بطولة مجدي كامل وسوسن بدر.

قال المخرج محمد النقلي لـ FilFan.com: "انتهينا من تصوير آخر مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" منذ أسبوعين داخل أحد الفيلات".

وعن موعد عرضه قال مخرج العمل: "قناة النهار بدأت عرض الجزء الأول من المسلسل، وذلك تمهيدا لعرض جزئه الثاني، والذي تحدد له يوم 12 فبراير المقبل".

وعن اعتذار منذ رياحنة عن الجزء الثاني ومشاركة مجدي كامل بدلا منه قال: "منذر رياحنة اعتذر عن العمل وتم اختيار مجدي كامل للدور ورحب بذلك، فهو ممثل بارع في تجسيد الدور الصعيدي فضلا عن أنه متمكن في اللهجة.

شهد الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" اعتذار الفنانة منة فضالي عن عدم المشاركة، التي كانت قد وافقت بالفعل على المسلسل وعقدت جلسات عمل، قبل أن تعتذر مؤخرا بسبب خلافات على الأجر وعدد الحلقات، مما جعلها تنسحب متمنية النجاح لباقي فريق العمل، وحلت بدلا منها الفنانة داليا مصطفى.

الأمر نفسه بالنسبة للفنان الأردني منذر رياحنة الذي اعتذر عن عدم المشاركة في الجزء الثاني رغم نجاح دوره في الجزء الأول، بعد أن رأى أنه لن يقدم جديدا يضيفه في الجزء الثاني رافضا تكرار نفسه، ليحل محله الفنان مجدي كامل الذي وافق في الحال لاقتناعه بجودة الدور.

مسلسل "البيت الكبير" دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وتتضمن 60 حلقة، ويشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير، ولوسي ولقاء سويدان، وشريف باهر ودنيا المصري وريم بوشناق وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا

خاص- شريف باهر: هذا ما سيحدث لشخصية "محروس" في "البيت الكبير 2"

خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة