رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 30 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
حفلات رأسة السنة 2019

موسم رأس السنة هو واحد من أهم مواسم الحفلات الغنائية التي يلتقي فيها نجوم الغناء من جميع أنحاء الوطن العربي مع جمهورهم للاحتفال معهم في هذه المناسبة.

يستعرض موقع FilFan.com، قائمة الحفلات الغنائية في رأس السنة 2019، لنجوم الطرب في الوطن العربي وكذلك بعض المطربين الذين لن يشاركوا في حفلات رأس السنة، من خلال السطور التالية:

عمرو دياب يحتفل برأس السنة مع جمهوره في أبو ظبي

يأتي على رأس القائمة المطرب عمرو دياب الذي يحتفل مع جمهوره برأس السنة كالعادة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم حفلا غنائيا كبيرا يوم 31 ديسمبر الجاري بممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية في إمارة أبو ظبي.

وكشفت تقارير متنوعة أن عمرو دياب سيحصل هذا العام على أجر يبلغ 200 ألف دولار في الحفل ما يعادل 3 ملايين و600 ألف جنيه مصري، وذلك بعد أن قرر رفع أجره عن العام الماضي بحوالي 30 ألف دولار ليصبح بذلك الأعلى أجرًا بين نجوم الغناء في حفلات رأس السنة بالوطن العربي.


شيرين وصابر الرباعي يحتفلان معا برأس السنة بالقاهرة

أما المطربة شيرين عبد الوهاب فاختارت أن تشارك صابر الرباعي في الاحتفال بليلة رأس السنة، حيث يجمعهما حفلا غنائيا في القاهرة يوم 31 ديسمبر في فندق جراند نايل تاور بجارن سيتي.


محمد حماقي بين القاهرة ودبي في حفلات رأس السنة

يحتفل المطرب محمد حماقي بليلة رأس السنة وسط جمهوره في القاهرة، حيث يحيي حفلاً غنائياً يوم 31 ديسمبر، بأحد الفنادق الكبرى.

كما احيا محمد حماقي حفلا غنائيا بمناسبة العام الجديد في دبي، يوم الجمعة 28 ديسمبر في القرية العالمية.


تامر حسني يحتفل برأس السنة في شرم الشيخ

يحتفل الفنان تامر حسني برأس السنة مع جمهوره، من خلال حفل غنائي يحييه في في مدينة شرم الشيخ بفندق ريكسوس.


رأس السنة تعيد مريام فارس لإحياء الحفلات الغنائية بعد تعافيها

الفنانة اللبنانية ميريام فارس ستشارك في إحياء حفل الغنائي كبير، والمقرر إقامته ليلة 31 ديسمبر الجاري، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهو الحفل الذي يشارك في الحفل الفنان المصري عمرو دياب، وتنظمه شركة "بلاتينوم ريكوردز"

وكانت المطربة اللبنانية ميريام فارس تعرضت لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وتوقف عن احياء الحفلات الغنائية لمدة دامت 6 أشهر، لتعود من جديد من خلال حفلها الغنائي في رأس السنة.


جنات ومحمد رشاد معا في حفل رأس السنة

تشارك المطربة جنات في حفلات رأس السنة، وتحيي حفل غنائي يشاركها فيه المطرب محمد رشاد، ومن المقرر إقامته في أحد الفنادق بمصر الجديدة يوم 31 ديسمبر.


هاني شاكر و شاهيناز وسامو زين معا في ليلة رأس السنة

يحتفل المطرب هاني شاكر مع شاهيناز وسامو زين مع جمهورهم هذا العام في فندق فورسيزون، بالجيزة، من خلال حفل غنائي يجمعهم يوم 31 ديسمبر، ويقدمون من خلاله باقة من أجمل أغنياتهم.


فيفي عبدة تعود للرقص وتحيي حفلين في رأس السنة مع محمد فؤاد وحكيم

على جانب أخر تشهد الاحتفالات بليلة رأس السنة لعام 2019، عودة الفنانة الاستعراضية فيفي عبدة للرقص وإحياء الحفلات بعد اعتزالها.


من المقرر أن تحيي الفنانة فيفي عبدة، حفلين في ليلة رأس السنة الأول بمشاركة حكيم والثاني بمشاركة محمد فؤاد، وهو ما كشفت عنه خلال لقائها مع برنامج "هنا الكويت".

وقالت إنها اشتاقت أن ترقص أمام الجمهور وتتلقى ردة الفعل منهم مباشرة، وكشفت أن حكيم عبر لها عن سعادته لأنها ستعود للرقص معه في إحدى الحفلات.

أما عن قرارها بالعودة للرقص بعد اعتزال لسنوات، قالت إن متعهد الحفلات عرض عليها العودة من جديد، وهي فكرت أنها تشارك جمهورها بفيديوهات رقص عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلما لا تعود من جديد لتسعد جمهورها ليشاهدوها وهي ترقص على الطبيعة.

تامر عاشور وأصالة وإيهاب توفيق يغيبون عن حفلات رأس السنة

فيما تشهد حفلات رأس السنة هذا العام غياب عددا من المطربين عن جمهوره في هذه المناسبة، ومنهم تامر عاشور وأصالة وإيهاب توفيق ورامي جمال والذين لم يتعاقدوا على أي حفلات غنائي في رأس السنة.


اقرأ أيضا

هاني شاكر يختار هذه الأغنية لعمرو دياب كأفضل أغنيات عام 2018

خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة