رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 27 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
دينا الشربيني وعمرو دياب

اختفت الفنانة دينا الشربيني عن تواصلها مع جمهورها عبر جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من شهر، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب ذلك.

دينا الشربيني كانت تتواصل بشكل دائم مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها انقطعت عن ذلك فاجأة، وآخر ظهور لها كانت مع عمرو دياب أثناء حضورهما سباق "فورمولا 1" الذي أقيم في أبو ظبي.

اختفاء دينا الشربيني لم يكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، بل فوجئ جمهورها بغيابها عن حفل عمرو دياب الأخير، الذي أحياه مساء الثلاثاء 25 ديسمبر، بمناسبة الكريسماس في القاهرة الجديدة، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات وتكهنات البعض بوجود أمر ما، حول سبب غيابها المفاجئ على غير العادة فهي كانت تحرص دائما على حضور كل حفلات عمرو دياب، فضلا عن اختفائها عن التواصل مع جمهورها أو الظهور في أي مناسبات مع أصدقائها.

وكان آخر منشور لدينا الشربيني هو صورتها أثناء حضورها سباق "فورمولا 1". عبر حسابها على Instagram، يوم 26 نوفمبر وهو ما كان أخر ظهور لها وتغيبت من وقتها عن التواصل مع جمهورها.


يذكر أن دينا الشربيني فازت في استفتاء موقع FilFan لقب أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم "بني آدم" الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2018.

اقرأ أيضا

استفتاء "في الفن"- أفضل 9 فنانين 2018.. عمرو دياب ودينا الشربيني معا أيضا

خاص- العرض الخاص لفيلم "ساعة رضا" في انتظار عودة السبكي