رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 27 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
فتحي عبد الوهاب

على مدار 3 سنوات ماضية اشتهر الفنان فتحي عبد الوهاب، بطريقته المميزة والطريفة في التقاط الصور "سيلفي"، حتى وقتنا الحالي والتي لم يتوقف عنها، وأصبح مطلبا لكثير من الفنانين لالتقاطها معه.

وكشف فتحي عبد الوهاب أخيرا عن سر البداية لطريقته الشهيرة والطريفة في التقاط صور "السيلفي"، وقال: "الأمر كله كان عبارة عن مجرد خطأ في استخدام الهاتف المحمول الذي يعمل بخاصية اللمس، فكنت على وشك التقاط صورة لي ولكن أصبعي وضع بالخطأ على شاشة الهاتف وفوجئت بصورتي العجيبة والغريبة التي كانت سببا في شهرتي مع صور "السيلفي".

وأضاف:"قررت وضع هذه الصورة على حسابي الشخصي على Instagram، وفوجئت أن الجمهور اعتقدوا أنني مريض، فتطور الأمر معي وحرصت على التقاط مزيد من الصور بنفس الطريقة ونشرها، حتى وصلت لكثير من الضحايا من زملائي الفنانين وألتقط معهم الصور وعلمتهم طريقة الحصول عليها".

وتابع: "مر 3 سنوات على أول صورة التقطها بطريقتي الشهيرة، ومستمر في طريقي ولن أتوقف عنها، وعندما اتقابل مع زملائي تنتقل لهم عدوى "السيلفي" ويطلبون منى أن نتصور بطريقتي، والتي لا يجوز معها أن تخرج بشكل جميل وإلا فسدت الصورة، فالعبرة في أن تكون غريبة كما أفعل دوما"، وذلك بحسب تصريحاته مع سمر يسري في برنامج "حفلة 11".

من ناحية أخرى، يشارك فتحي عبد الوهاب في فيلم "لص بغداد" مع محمد إمام وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن ومن تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج تامر مرسي، من إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا

فتحي عبد الوهاب يعد جمهوره بالمزيد من ضحايا صوره "السيلفي" في العام الجديد

خاص- العرض الخاص لفيلم "ساعة رضا" في انتظار عودة السبكي