رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 26 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد هنيدي وأبطال مسرحية "3 أيام في الساحل"

يفتتح الفنان محمد هنيدي مسرحية "3 أيام في الساحل"، يوم الخميس 10 يناير المقبل، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر في الساعة التاسعة مساء.

وتم تقسيم أسعار تذاكر مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل" إلى 5 فئات كتالي؛ (150 جنيه- 250 جنيه- 450 جنيه – 500 جنيه – 750 جنيه).

العرض المسرحي الجديد "3 أيام في الساحل" يأتي ضمن مشروع Cairo Show، للمخرج مجدي الهواري.

ويشارك في بطولة مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامية الطرابلسي ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور، وهي من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

مسرحية "3 أيام في الساحل" تشهد عودة محمد هنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجددا، بعد غياب 16 عاما منذ أن قدم مسرحية "طرائيعو" عام 2002

وقال المخرج المسرحي محسن رزق لموقع FilFan.com: "أشارك في المشروع المسرحي Cairo Show، بأحد العروض المسرحية التي ينتجها مجدي الهواري، وسعيد جدا بالتعاون معه في هذا المشروع الكبير".

وتابع: "مشروع Cairo Show يضم عدد كبير من المسرحيات التي تناسب جميع الأذواق فمنها مسرح شبابي واستعراضي غنائي وكوميدي وعروض للأطفال وغيرها، وفخور بالتواجد في هذا العمل من خلال مسرحية جديدة سيتم الكشف عن تفاصيلها قريبا بعد إتمام التحضيرات الأولية لها".

اقرأ أيضا

خاص- هذا موعد افتتاح مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"

الموعد النهائي لعرض الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"