خاص- هذا موعد افتتاح مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"

خاص- هذا موعد افتتاح مسرحية محمد هنيدي "3 أيام في الساحل"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 ديسمبر 2018 - 1:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 ديسمبر 2018 - 1:33
محمد هنيدي محمد هنيدي
يستعد الفنان محمد هنيدي لافتتاح العرض المسرحي الجديد "3 أيام في الساحل" ضمن مشروع Cairo Show، للمخرج مجدي الهواري.

يفتتح الفنان محمد هنيدي مسرحية "3 أيام في الساحل"، يوم الخميس 10 يناير المقبل، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر في الساعة التاسعة مساء.

ويشارك في بطولة مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

وقال المخرج المسرحي محسن رزق لموقع FilFan.com، "أشارك في المشروع المسرحي Cairo Show، بأحد العروض المسرحية التي ينتجها مجدي الهواري، وسعيد جدا بالتعاون معه في هذا المشروع الكبير".

وتابع: "مشروع Cairo Show يضم عدد كبير من المسرحيات التي تناسب جميع الأذواق فمنها مسرح شبابي واستعراضي غنائي وكوميدي وعروض للأطفال وغيرها، وفخور بالتواجد في هذا العمل من خلال مسرحية جديدة سيتم الكشف عن تفاصيلها قريبا بعد إتمام التحضيرات الأولية لها".

على جانب آخر، يستعد المخرج محسن رزق لافتتاح النسخة العربية من مسرحية Rapunzel ، بطولة الفنانة مروة عبد المنعم، بعد نجاحهما معا في أكثر من تعاون سابق من خلال عروض الأطفال "أليس في بلاد العجائب" و"سنو وايت".

ويفتتح المخرج المسرحي محسن رزق مسرحية Rapunzel النسخة العربية يوم 31 يناير المقبل على خشبة مسرح المنارة، ومدة عرضها تمتد لساعة و30 دقيقة.

اقرأ أيضا

خاص- انتهاء تصوير مسلسل "البيت الكبير 2".. هذا موعد عرضه


مروة عبد المنعم بطلة لعرض Rapunzel بالنسخة العربية.. تعرف على أسعار التذاكر

رحيم ترك

12/17/2018 1:33:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"