محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 26 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

في خطوة تصعيدية من شركة "قنوات" المتخصصة في خدمات الاتصالات، قررت تحذير جميع الشركات الأخرى المتخصصة في نفس المجال من التعاون مع الفنان محمد فؤاد وألبومه الغنائي الجديد.

جاء القرار بإرسال إنذار رسمي من المحامي الخاص بالشركة إلى شركة "هاي فديلتي" المسئولة عن الفنان محمد فؤاد وإدارة أعماله، بضرورة تسليم الألبوم المتفق عليه منذ عام 2012، والذي كان المقرر طرحه مؤخرا ولكنه امتنع عن تسليمه لهم.

وجاء في نص الإنذار:
تحذر شركة قنوات لخدمات الاتصالات والانترنت أي شركة أو جهة من التعامل أو التعاقد على ألبوم الفنان محمد فؤاد القادم، حيث أن شركة قنوات هي صاحبة الحق الحصري لاستغلال هذا الألبوم بموجب العقد الموقع مع شركة هاي فيدلتي المؤرخ 1 أكتوبر 2012، والمضي بحصة توقيعه في الدعوى رقم 8111 لسنة 2012 مدينة نصر، وملاحقة المؤرخة 16 فبراير 2016 و10 إبريل 2016، وتم سداد المبالغ الملية المتفق عليها بموجب شيكات بنكية قامت شركة هاي فيدلتي بصرفها.

وقد طالبت شركة قنوات شركة هاي فديلتي والفنان محمد فؤاد بتسليم الألبوم إلا أنه كان يتحجج بحجج واهية ونظرا لتقديرنا للفنان محمد فؤاد كفنان مصري أصيل انتظرت شركة قنوات كل هذا الوقت إلا أنه قد نما إلى علمنا أن الفنان وشركته يسعيان إلى التعاقد مع شركة أخرى على نفس الألبوم.

وحيث ان شركة قنوات قد اتخذت كافة الطرق القانونية للحفاظ على حقوقها المادية والأدبية كما قامت بإخطار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالواقعة وتحرير المحضر رقم 70940 لسنة 2018 جنح مدينة نصر.

لذلك فن الشركة تحذر أي شركة من التعامل أو التعاقد على الألبوم المذكور وتهيب بشركة هاي فيدلتي والفنان محمد فؤاد باحترام التعاقد المبرم بينهما ورد الجميل للشركة التي قامت بسداد مبالغ مادية طائلة منذ عام 2012 وحتى الآن تقديرا واحتراما للفنان محمد فؤاد وفنة الراقي.

ومن ناحية أخرى، قرر الفنان محمد فؤاد تأجيل طرح ألبومه الجديد إلى مطلع عام 2019، وتحديدا مع حلول إجازة نصف العام الدراسي، وذلك لأسباب تتعلق بالحملة الدعائية الخاصة بالألبوم والتي لم تنتهي حتى الآن.

وأكد مصدر مقرب من محمد فؤاد لـFilFan.com أن الحملة التي يتم الاتفاق عليها الآن مع الشركة التي ستتولى تسويق الألبوم تستلزم مزيدا من الوقت لكي يتم تنفيذها على أكمل وجه، وبالشكل الذي يليق بفنان بحجم محمد فؤاد له مشوار فني طويل، وهو ما دفعه لـاجيل طرح الألبوم.

ومن ناحية أخرى، انتهى الفنان محمد فؤاد من إعداد حملة دعائية جديدة يشارك فيها لصالح أحد المشروعات، وسيتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم FilFan.com أن فؤاد تعاقد على تنفيذ حملة دعائية لأحد المجمعات السكنية الكبرى، وسيقدم من خلال هذه الحملة أغنية خاصة للمشروع.

والأغنية الجديدة كتب كلماتها رفيق الشورى وهي من ألحان محمد الصاوي ومن توزيع الموزع الموسقي هاني ربيع، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

وكان فؤاد قد صرح من قبل خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" إن ألبومه الجديد قارب على الانتهاء، موضحا أنه كان انتهى منه بالفعل لكن هناك 3 أغنيات جدد ضمهم للألبوم.

أما عن موعد طرحه وعد فؤاد جمهوره أن يسمعوا أغنيات الألبوم قبل العام الجديد.


ومن المعروف أن آخر ألبومات محمد فؤاد هو "بين إيديك" الذي تم طرحه في 2010، ولم يتم تصوير أي أغنية منه بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر عبد المنعم يكشف تدخل عادل إمام وعمرو دياب للصلح مع محمد فؤاد

أخيراً.. التصالح بين تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد.. هذا مصير مسلسل "الضاهر"