أخيراً.. التصالح بين تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد.. هذا مصير مسلسل "الضاهر"

أخيراً.. التصالح بين تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد.. هذا مصير مسلسل "الضاهر"

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 أكتوبر 2018 - 19:37
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
أعلن الفنان تامر عبدالمنعم عن اتمام الصلح ينه وبين محمد فؤاد بعد ما يزيد عن عام ونصف من الخلافات.

وأكد تامر عبد المنعم أن مسلسل "الضاهر" محور المشكلة سوف يتم عرضه في عام 2019، ونشر عبر صفحته بموقع Facebook عدة صورة تجمعه بـمحمد فؤاد، وكتب تعليقا مطولا عليها يوضح فيها أن الصلح تم بينهما.

تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد

وقال تامر: "بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين اخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد بطل مسلسلي الضاهر، والمشكلة أنتهت لأن الدم عمره ما يبقي مياه والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام، وبما إني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت ولا يصح إلا الصحيح فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من اَي شائعة حاولتم نشرها مثل أنني سبته وما إلى ذلك من أكاذيب.

فكيف أسب أخي الأكبر؟ وكيف أسب فنان أكن له كل الود والاحترام !! فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي لو كان أي كلمة اتفهمت غلط أو اتحطت في غير سياقها .. قريبا استئناف تصوير الضاهر والعرض برمضان المقبل أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات.

وأنهى تامر كلامه قائلاً : "اخيرا : أم محمد فؤاد الله يرحمها زيها زي أمي الله يرحمها ودفنتها معاه زي هو ما دفن أخويا الله يرحمه يعني بالبلدي كده احنا أهل ولا عزاء للشامتين ، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح)(بينسينا امبارح)بيخلينا (نفكر) دايما (في أيامنا اللي جاية)هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد ، وهكذا تعلمنا منه" .

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يحضر قنبلة فنية من قلب عماد الدين.. خطة طموحة لإعادة الحياة إلى مسرح الريحاني


5 نجوم في قائمة المرشحين لتجسيد "جاك سبارو" بعد الإطاحة بجوني ديب

comments powered by Disqus

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"