5 نجوم في قائمة المرشحين لتجسيد "جاك سبارو" بعد الإطاحة بجوني ديب

5 نجوم في قائمة المرشحين لتجسيد "جاك سبارو" بعد الإطاحة بجوني ديب

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 27 أكتوبر 2018 - 17:25 | آخر تحديث: السبت ، 27 أكتوبر 2018 - 17:41
جوني ديب جوني ديب
خلال الآونة الأخيرة انتشرت أنباء تفيد باستبعاد الممثل الأمريكي جوني ديب من تجسيد شخصية "جاك سبارو" في السلسلة الجديدة من Pirates of the Caribbean المعاد انتاجها بواسطة شركة Disney.

وهذا ما أكده مؤلف السلسلة الأصلية خلال حواره مع صحيفة Daily Mail البريطانية، قائلا: حقيقة أنهم يعيدون انتاج شيء فعلته يعني أنك قمت بعمل يستحق إعادة الانتاج..ياله من شرف عظيم".

وبالطبع فإن هذا يعني أن شركة Disney ستبحث عن ممثل يحل محل جوني ديب في الشخصية الشهيرة.

ونشر موقع Looper قائمة بالممثلين المرشحين بقوة لنيل هذا الدور نرصدهم لكم في السطور التالية:

جيم كاري


جيم

كان جيم كاري واحدا من المرشحين بقوة لنيل هذا الدور، وقد عرض عليه بالفعل ولكنه كان مشغولا حينها بتصوير فيلم Bruce Almighty.

ولما لا فهو يعد واحدا من أفضل الممثلين الكوميديين المحبوبين، وقد أثبت قدارته الكوميدية من خلال عدة أعمال ظلت عالقة في قلوب وعقول المشاهدين مثل The Mask و Ace Ventura و Liar Liar كما برع لعب أدوارا درامية من خلال Truman Show و Eternal Sunshine.

ولكن دعنا نتخيل أن جيم كاري قد نال الدور بالفعل، لما يعد جيم كاري مناسبا لشخصية جاك سبارو؟ لا يوجد ممثل قادرا على التحول مثل جيم كاري، فموهبته في الكوميديا الجسدبة لا يضاهيها أحد، فقد ينقل جيم كاري تلك الشخصية إلى مستوى جديد مع وجه مطاطي يستطيع التحكم به والطاقة التي لا حدود لها.

روبرت داوني جونيور


داوني

الممثل الذي تحول من ماضيه كمدمن للمخدرات إلى واحدا من أعلى الممثلين أجرا وأكثرهم شعبية حول العالم، من خلال عدة أعمال ترك بها بصمة واضحة وجعلته من نجوم الصف الأول في هوليوود مثل Kiss Kiss وBang Bang إلى Iron Man وSherlock Holmes.

لما يعد روبرت داوني جونيور مناسبا لدور"جاك سبارو"؟ يعد الممثل الأمريكي فنان متعدد الوجوه فو قادر على التحول لأي شخصية كما إنه يمتلك جاذبية و سحرا على الشاشة وموهوب بشكل مثير للدهشة وهو يتمتع بخفة ظل أيضا.

ولا شك أن روبرت داوني جونيور من النوع الذي يقبل التحدي الذي يواجهه "جاك سبارو" فهو يتمتع بثقة في النفس مثل الشخصية تماما ولا يخشى اثارة الجدل حوله.

كريستيان بيل


بيل

كريستيان بيل أو كما يطلق عليه البعض "الحرباء" فهو قادرا على التحول لأي شخصية يريدها، فهولا يتردد في إجراء تحولات على مظهره لتجسيد أدوارا مختلفة، فنجده تارة نحيل للغاية كما ظهر في فيلم The Machinist وتارة اخرى بوزن زائد، وهذا ما فعله مع أحدث أفلامه Backseat حيث اكتسب نحو 40 كيلوجراما لتجسيد دور "ديك تشيني" النائب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش.

لما يعد كريستيان بيل مناسبا لدور "جاك سبارو"؟ يمتلك كريستيان بيل حضورا قويا على الشاشة ويجذب هذا الحضور لأي شخصية يجسدها بل يغمر نفسه تماما فيها وغالبا ما تظل الشخصية عالقة معه حتى بعد انتهاء مدة التصوير.

جيمس فرانكو


بيل

خلال السنوات الأخيرة أثبت جيمس فرانكو أنه قادرا على تجسيد مختلف الأدوار وبرز ذلك من خلال The Disaster Artist الذي فاز عنه بجائزة جولدن جلوب و 127 Hours الذي نال عنه ترشيحا للأوسكار.

لماذا يعد جيمس فرانكو مناسبا لدور "جاك سبارو"؟ يشبه جيمس فرانكو في اسلوب حياته الغير تقليدي والغريب الأطوار في بعض الأحيان شخصية "جاك سبارو" القرصان البوهيمي الذي لا يعبأ بمن حوله، كما تمتلك شخصية "جاك سبارو" لمحة جنونية أشبه بالتي يمتلكها فرانكو وظهرت واضحة من خلال دوره في The Disaster Artist.

شون بين


بين

هل يوجد من هو أفضل من الحائز على جائزة الأوسكار مرتين من تجسيد تلك الشخصية، إذ يتمتع شون بين بقدرة هائلة على إضافة مزيد من التشويق للشخصية التي يجسدها سواء كان سياسي أو مثلي الجنس أو رئيس عصابة فهو ببساطة واحدا من أفضل الممثلين في هوليوود.

لماذا يعد شون بين ملائما لدور جاك سبارو؟ على الرغم من أن جوني ديب قد جلب مصداقية ومذاقا خاصا لشخصية "جاك سبارو" إلا أن بن باستطاعته أن يحقق بعدا إضافيا للشخصية، إلى جانب ذلك يمكنه أن يصبح مضحكا ويجعل من "جاك سبارو" شخصية مثيرة للإهتمام على طريقته.

اقرأ أيضا
جوني ديب خارج حسابات Pirates of the Caribbean .. مستخدمو Twitter يجن جنونهم

أسوأ 10 أفلام في مسيرة جوني ديب.. من بينها هذا الجزء من Pirates of the Caribbean

comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/27/2018 5:41:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"