نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
مدحت شلبي ومحمد رمضان

يرفض الإعلامي الرياضي مدحت شلبي فكرة الاستفتاءات التي تجريها المواقع الإلكترونية وبعض الصحف والمجلات، موضحا أنه يرفض المشاركة فيها لأنه يرى أنها موجهه وولا تجري بشكل صحيح، وأنه إذا فاز بجائزة لا يذهب لاستلامها.

قال شلبي خلال لقائه في برنامج "مساء dmc" الذي يعرض عبر قناة dmc، إن فكرة أن يحصل الفنان على لقب "رقم واحد" تحدث من خلال 3 طرق، الأولى أن يطلق هو هذا اللقب على نفسه وبهذا الشكل يكون إنسانا مهزوزا ويرغب في إقناع نفسه أنه "رقم واحد".

الطريقة الثانية أنه متأكد أنه ليس "رقم واحد" لكنه يرغب في إقناع الناس بأنه الأول فيردد هذه الجملة في كل مكان، وثالث الطرق أنه فعلا "رقم واحد"، مشيرا إلى أنه لا يصح أن يخرج أي فنان ويقول على نفسه هذا الأمر لذا يستثني النقطتين الأولى والثانية.

وتطرق مدحت شلبي في حديثه إلى الفنان محمد رمضان الذي يلقب نفسه بالرقم واحد وقال إن هناك شرط لتحديد هذا اللقب، وهو أن يتم قياس نسبة نجاح أعماله، فمثلا هو لديه في السينما فيلم وممثلون آخرون يشاركون بأفلام أيضا، وقتها يتيم رصد الإيرادات خلال فترة زمنية محددة، وإذا كان هو الأكثر تحقيقا للإيرادات ممكن أن يأخذ لقب "رقم واحد".

أما بالنسبة للإعلاميين فهو يرى أن طريقة قياس من الإعلامي رقم واحد هي أن يكون هذا الإعلامي مطلوبا للمشاركة في إعلانات دعائية لشركات كبيرة، لأن المعلن يذهب لصاحب الشعبية الأعلى لكي يروج من خلاله لمنتجاته.

يذكر أن مدحت شلبي انتقل للعمل في قناة "النيل الرياضية" لتقديم برنامجه "مساء الأنوار"، كما يشارك في تقديم برنامج "استاد النيل" مع زملائه من القناة.

يأتي في إطار الخطة الشاملة التي تستهدفها كل من الهيئة الوطنية للإعلام وشركة بريزنتيشن سبورتس لتطوير قناة النيل للرياضة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تعرف على تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2019.. فكرة مختلفة

بالفيديو- أحمد فهمي وهنا الزاهد في "الجيم".. تشجيع وحماس