بالفيديو- تعرف على تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2019.. فكرة مختلفة

بالفيديو- تعرف على تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2019.. فكرة مختلفة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 ديسمبر 2018 - 10:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 16:54
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
تعود الفنانة دنيا سمير غانم للدراما التليفزيونية بمسلسل جديد بدأت التحضير له ليعرض في رمضان 2019، من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

كشف المنتج هشام جمال عن بعض تفاصيل المسلسل، مؤكدا أنه كوميدي غنائي كنوعية الأعمال التي تفضل دنيا تقديمها، مشيرا إلى أن به فكرة جديدة ومختلفة لكنه لن يتحدث عنها الآن.

أكد هشام جمال خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أنه لم يكن يحضر لمسلسل جديد لدنيا هذا العام، وكان التحضير لفيلم سينمائي فقط، لكن لأن قنوات فضائية ترغب في وجود دنيا في رمضان 2019 قرر أن يحضر للمسلسل.

أما عن الأبطال قال إنه لا صحة لمشاركة شقيقتها إيمي سمير غانم في البطولة، فالمسلسل من بطولة دنيا فقط وحتى الآن لم يحدد من سيشارك فيه لكنه يتوقع تواجد شيماء سيف وبيومي فؤاد.



وتطرق هشام جمال للحديث عن الفيلم السينمائي الذي يحضر له مع دنيا وكشف أنه يستأنف تحضيراته بعد انتهاء رمضان 2019.

كما أعلن أن دنيا تعمل على ألبومها الغنائي الجديد لتطرحه في 2019 أيضا، وتجدد تعاونها مع الشاعر أمير طعيمة.

يذكر أن دنيا سمير غانم غابت عن جمهورها في رمضان 2018 ولم تشارك في أي عمل، وكان آخر مسلسلاتها "في اللالا لاند" الذي عرض في 2017، وسينمائيا كان آخر أفلامها مشاركتها للفنان أحمد حلمي في فيلم "لف ودوران".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هكذا تحدثت التركية مريم أوزرلي عن محمد إمام.. شجاع ويمتلك قلب يشبه الملائكة

بالفيديو- هل توجه بشرى رسالة لمحمد رمضان في "كوبرا"؟

نهال ناصر

2/27/2019 4:54:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"