محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 19 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

انتهى الفنان محمد فؤاد من إعداد حملة دعائية جديدة يشارك فيها لصالح أحد المشروعات، وسيتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم FilFan.com أن فؤاد تعاقد على تنفيذ حملة دعائية لأحد المجمعات السكنية الكبرى، وسيقدم من خلال هذه الحملة أغنية خاصة للمشروع.

والأغنية الجديدة كتب كلماتها رفيق الشورى وهي من ألحان محمد الصاوي ومن توزيع الموزع الموسقي هاني ربيع، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

ومن ناحية أخرى، تقرر تأجيل طرح ألبوم محمد فؤاد الجديد إلى مطلع عام 2019، بدلا من طرحه في شهر ديسمبر الجاري كما كان مقررا له.

وكان فؤاد قد صرح من قبل خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" إن ألبومه الجديد قارب على الانتهاء، موضحا أنه كان انتهى منه بالفعل لكن هناك 3 أغنيات جدد ضمهم للألبوم.

أما عن موعد طرحه وعد فؤاد جمهوره أن يسمعوا أغنيات الألبوم قبل العام الجديد.


وكان محمد فؤاد قد أعلن عن قرب عودته لجمهوره مرة أخرى بعمل فني جديد دون الإعلان رسميا عنه، أو الإعلان عن موعد طرحه في الأسواق.

نشر محمد فؤاد صورته من جلسة تصوير جديدة وذلك عبر صفحته بموقع Facebook وكتب تعليقا عليها Back Coming موجها سؤالا لجمهوره: جاهزين.

ومن المعروف أن آخر ألبومات محمد فؤاد هو "بين إيديك" الذي تم طرحه في 2010، ولم يتم تصوير أي أغنية منه بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- تامر عبد المنعم يكشف تدخل عادل إمام وعمرو دياب للصلح مع محمد فؤاد

أخيراً.. التصالح بين تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد.. هذا مصير مسلسل "الضاهر"