مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 17 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
أوفست وكاردي بي

فاجأ مغني الراب أوفست زوجته كاردي بي بعد أن اقتحم حفلها الغنائي في كاليفورنيا على الهواء مباشرة، وظهر أوفست على المسرح حاملا باقة من الزهور البيضاء يعتذر لزوجته عن خيانته لها.

والتقط أوفست الميكروفون قائلا: أنا آسف حبيبتي.. آسف".

وجاء رد كاردي بي بالرفض وسط استهجان من جمهورها بسبب تصرفات أوفست، إلى أن انطفأت الأضواء وعادت كاردي بي للغناء مجددا.

وعقب الحفل، علقت كاردي بي على ردود الفعل القاسية والهجوم على أوفست في فيديو لها عبر Twitter قائلة: "على الرغم من أنني أتألم، لا أريد أن يتحدث أحد بالسوء عن والد ابنتي.. لن أعود إليه مجددا ولكن هذا الهجوم الشرس عبر الإنترنت لقد تعبت منه حقا".


بدأت القصة مطلع ديسمبر الجاري عندما انتشرت تقارير متنوعة تفيد بخيانة أوفست لزوجته كاردي بي التي وضعت للتو مولودتها الأولى بعد تسريب مقطع فيديو له برفقة فتاة أخرى قيل إنه على علاقة عاطفية بها، لذا أعلنت المغنية الأمريكية انفصالها عنه بشكل نهائي والبدء في إجراءات الطلاق.

وفي أعقاب إعلانها انفصالهما، حاول أوفست العودة لزوجته مجددا بعدة طرق كان آخرها نشر فيديو له عبر Instagram بمناسبة عيد ميلاده وأشار من خلاله إلى أن أمنيته في عيد ميلاده تكمن في عودة زوجته إليه مجددا ولم شمل أسرته وتوسل أوفست لكاردي بي كي تسامحه على كسر وعوده وأنه يود أن يبقى إلى جانبها إلى آخر العمر، وذلك قبل أن يقتحم حفلها الأخير.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شجار جديد بين كاردي بي ونيكي ميناج: تكذبين كثيرا لدرجة أنك لا تتذكرين يا مقاتلة الشوارع

كاردي بي تحقق حدث تاريخي بأغنية Girls Like You.. هكذا تغلبت على "كيكي"