مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 16 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
avengers 4 و Game of Thrones

أيام قليلة تفصلنا عن عام 2019، ذلك العام المميز الذي سيشهد طرح عدة أعمال انتظرها عشاقها طويلا وأخيرا ستتسنى لهم الفرصة لمشاهدتها.

ثلاثة أعمال منتظرة ستعرض في شهر أبريل من عام 2019، لذا يحق لنا أن نطلق عليه أبريل الرائع.

Avengers: Endgame

نهاية مأساوية لأحداث فيلم Avengers: Infinity War، بعد حصول "ثانوس" على الأحجار الـ6 ومحو نصف البشرية، جعلت الجميع ينتظر بفارغ الصبر عودة المنتقمين من جديد للقضاء على ثانوس ومعرفة مصائر أبطالهم المفضلين الذي لم يستطيعوا النجاة من بطش "ثانوس" واختفوا نهائيا، وتساءل الجميع هل سيعودون من جديد.

وجاء الإعلان عن طرح الجزء الرابع بمثابة طوق النجاة لعشاق Avengers، حتى يتمكنوا من رؤية أبطالهم المفضلين مرة أخرى ويبعث في نفوسهم الأمل للقضاء على عدوهم اللدود "ثانوس".

مؤخرا صدر الإعلان الدعائي لـ4 Avengers، وجعل الجمهور متشوقا أكثر فأكثر لطرح الفيلم المنتظر، الذي تم الإعلان عن موعد طرحه في 26 أبريل 2019.

الإعلان ليس إعلانا دعائيا عاديا يمر مرور الكرام بل أصبح الإعلان الدعائي لـ Avengers: Endgame الأكثر مشاهدة في التاريخ.

ليس هذا فحسب بل استجابت وكالة NASA الفضائية لمطالب عشاق Marvel ممن تسبب لهم الإعلان الدعائي في إحباط شديد بسبب مصير "توني ستارك"، للمزيد إضغط هنا

الفيلم هو تتمة لـ The Avengers: Infinity War الذي تعدت إيراداته الملياري دولار، وسيكشف عما سيحدث في أعقاب نهاية Avengers: Infinity War، التي شهدت تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدامها ليمحي نصف البشرية، وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية "كابتن مارفل".

يضم Avengers: Endgame مجموعة رائعة من الأبطال الخارقين المحبوبين في عالم Marvel السينمائي مثل "أيرن مان" و"كابتن أمريكا" وبلاك وايدو"، وغيرهم.

Game of Thrones

قاعدة جماهيرية عريضة يحظى بها المسلسل الملحمي Game of Thrones، جعلت عشاقه ينتظرون عرض الموسم الثامن والأخير بفارغ الصبر.

الموسم الأخير الذي شهدت كواليسه حراسة مشددة منعا لتسريبات مشاهد مصورة لدرجة تخصيص جهاز يراقب موقع التصوير ويستطيع إسقاط الكاميرات الطائرة وإيقاف أي معدات تصوير غير مرغوب فيها يستخدمها مصوري المشاهير.

مشاعر مختلطة من الحزن والفرح تنتاب جمهور Game of Thrones، ففي الوقت الذي يتسنى لهم مشاهدة أبطالهم المفضلين من جديد، سيختتم الموسم الجديد رحلة الملحمة الرائعة.

تضاربت الأنباء طوال عام 2018 حول موعد عرض المسلسل، فكلما يتم الإعلان عن موعد عرض جديد تنفي شبكة HBO هذا الموعد مما أصاب جمهور Game of Thrones بالإحباط مرارا وتكرارا.

تسريبات هنا وهناك وحديث الأبطال عن نهاية الملحمة تجعل الجمهور متحمسا أكثر فأكثر، فعلى سبيل المثال قدم نيكولاي كوستر الذي يلعب دور "جايمي لانيستر" أوراق للمحكمة في دعوى قضائية رفعت ضده تكشف عن عدد الحلقات التي سيظهر بها "لانيستر" في الموسم الأخير وعلى ما يبدو فإن الممثل الدنماركي سيبقى حتى النهاية.

وصف الأبطال نهاية الملحمة بأنها ستجعلك تحتاج إلى الذهاب لطبيب نفسي، ترى كيف ستكون؟

حتى جاءت اللحظة الحاسمة بعد إعلان شبكة HBO، الموعد النهائي لعرض الموسم الأخير الذي من المفترض أن ينطلق في أبريل 2019.

ورغم أنه لم يتضمن أي لمحات جديدة من الموسم الثامن إلا أنه ذكر المشاهدين بكل الأسباب التي أودت بالأبطال المتبقيين على قيد الحياة إلى النهاية المنتظرة، واكتفى الإعلان بعرض أهم اللقطات من المواسم السابقة مع تعليق "كل معركة. كل خيانة. كل مخاطرة. كل قتال. كل تضحية. كل موت. كل ذلك من أجل العرش".

ولكن تمكنت مجلة Entertainment Weekly، من الحصول على بعض تفاصيل أحداث الموسم الأخير، المكون من 6 حلقات تقترب مدة كل منها ساعة ونصف ساعة.

أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب "الملك روبرت"، تصل "دينيريس تارجاريان" وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين "وايت واكرز".

Shazam!

تحظى أفلام الأبطال الخارقين باهتمام بالغ من قبل عشاق القصص المصورة، وهذه المرة تنطلق القصة مع أحد أبطالها في فيلم Shazam!.

فالقوة الخارقة التي يتمتع بها بطلنا يبدأ مفعولها عندما ينطق بكلمة "شازام"، ويكشف هذا الفيلم أن جميعنا لدينا قدرات خارقة في داخلنا نحتاج فقط إلى أن نظهرها وفي حال "بيلي باتسون" المراهق الذي يبلغ من العمر 14 عاما فإنه يحتاج فقط أن يصرخ بكلمة "شازام" كي يتحول إلى بطل خارق كبير ويدعى "شازام".

وتتوقع شركة DC من خلال Shazam!. أن تحقق ما حققته Marvel بفيلم Deadpool بسبب الطابع الكوميدي المشترك بين البطلين.

الفيلم يضم كل من زاكاري ليفي بدور "شازام و مارك سترونج بدور العدو "ثاديوس سيفانا" العالم الأناني الذي يسعى وراء قوى خارقة حتى يسيطر على العالم، و الساحر القديم الذي يلعبه ديمون هونسو، وبطل فيلم It جاك جرازر الذي يلعب دور صديقه فريدي فريمان.
ومن المقرر أن يصدر الفيلم يوم ٥ أبريل ٢٠١٩.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي لـ Avengers 4 يحقق أعلى نسبة مشاهدة في التاريخ.. هذا موعد طرحه

بطل Game of Thrones كيت هارينجتون يكشف حقيقة خيانته لزوجته مع عارضة أزياء روسية