بطل Game of Thrones كيت هارينجتون يكشف حقيقة خيانته لزوجته مع عارضة أزياء روسية

بطل Game of Thrones كيت هارينجتون يكشف حقيقة خيانته لزوجته مع عارضة أزياء روسية

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 13:29 | آخر تحديث: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 16:19
كيت هارينجتون وروز ليزلي كيت هارينجتون وروز ليزلي
في الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات حول خيانة الممثل البريطاني كيت هارينجتون لزوجته روز ليزلي بعد مرور 5 أشهر فقط على زواجهما.

بدأت الشائعات تلاحق بطل ملحمة Game of Thrones، بعد نشرت عارضة الأزياء الروسية أولجا فلاسوفا صورا عارية للممثل البريطاني عبر الانترنت نائما على السرير وإلى جانبه جهاز لاب توب.

وأدعت العارضة الروسية بأنها قابلت هارينجتون في لوكسمبورج وأنه حاول التقرب منها وانتهى الأمر بهما في الفراش معا، وأن هذه العلاقة بدأت منذ أن أعلن الممثل البريطاني خطبته من روز ليزلي واستمرت حتى بعد زفافهما.

ونفى المتحدث باسم كيت هارينجتون تلك الادعاءات لموقع ET Canada وقال إن هذه القصة غير حقيقية موضحا: لم يذهب هارينجتون أبدا إلى لوكسمبورج ولم يتلق بأولجا فلاسوفا".

وقد أعلن هارينجتون وروز خطبتهما في سبتمبر من عام 2017، بعد مرور نحو 5 سنوات على علاقتهما، وتزوجا في يونيو الماضي في قلعة وارد هيل المملوكة لوالد روز.

وبالطبع كان لفريق عمل المسلسل الملحمي حضورا طاغيا في الزفاف و في مقدمتهم ايميليا كلارك(دينيريس تارجريان) و بيتر دينكلاج (تيريون لانستر)، ومايسي ويليامز (آريا ستارك) وصوفي تيرنر (سانسا ستارك) وغيرهم من النجوم، وأفراد من عائلتي العروسين والأصدقاء وبلغ عدد المدعوين نحو 200 ضيف.

وبدأت شائعات وجود علاقة عاطفية بين الثنائي في الظهور عام 2012 بالتزامن مع قصة حبهما على الشاشة ضمن أحداث المسلسل، إلا أنهما انفصلا بعد عام فقط، ثم تصالحا مرة أخرى وتركا جمهورهما في حيرة حتى أعلنا علاقتهما في أبريل 2016 عندما حضرا معا حفل جوائز Olivier في لندن.

اقرأ أيضا
كيت هارينجتون يكشف تفاصيل تعرضه للموت

كيت هارينجتون يهاجم شركة Marvel بسبب المثليين

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/24/2018 4:19:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"