رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
أميرة كرارة ولعبة PUBG

انتشر منذ أيام ملصق دعائي مزيف لأمير كرارة من مسلسله الجديد "كلبش 3" وظهر على غرار لعبة PUBG، وشن البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على صناع العمل بسبب تقليد الملصق الدعائي للعبة الشهيرة.

قرر المخرج بيتر ميمي الرد على الانتقادات والهجوم الذي تعرض له العمل بسبب الملصق المزيف، وكتب:"من الأمور اللطيفة أن جمهور مسلسل "كلبش" يصممون صور للعمل، لكن من قمة الجهل والفراغ أن نجد البعض يسخر من المسلسل الذي لا زال في مرحلة التصوير، لمجرد صورة مزيفه قدمها محبي العمل من مخيلتهم".

وتابع: "يتضح للكفيف أن الملصق الدعائي عبارة عن فوتوشوب، مؤكدا أن ملصق المسلسل الرسمي لم يتم تصويره بعد".

كان بيتر ميمي أوضح حقيقة الملصق المزيف وقت انتشاره بعدما ظن البعض أنه الملصق الرسمي للمسلسل، ونشره عبر حسابه على Facebook، وكتب "أنا لا أعلم شيئا عن هذا الفوتوشوب الكوميدي"، إلا أن العمل تعرض للهجوم من البعض واضطر المخرج للرد مجددا.

يذكر أن الفنان أحمد عبد العزيز انضم لمسلسل "كلبش3"، وتعاقد يوم الأحد 9 ديسمبر على المسلسل ليجسد دور اللواء جلال خطاب، وبذلك يكون 7 فنانين انضموا حديثا لمشاركة أمير كرارة في الجزء الثالث من "كلبش"، بعد إتمام التعاقد خلال الأيام الماضية مع كل من يسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي وإسلام جمال ومحمد علي رزق واللبنانية غنوة.

يشار إلى أن مسلسل "كلبش 2" حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولة الجزء الثاني بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

حقيقة ظهور أمير كرارة بطريقة PUBG على ملصق مسلسل "كلبش 3"

بالفيديو- محمد رجب: السبكي ظلم "بيكيا" من أجل محمد رمضان