حقيقة ظهور أمير كرارة بطريقة PUBG على ملصق مسلسل "كلبش 3"

حقيقة ظهور أمير كرارة بطريقة PUBG على ملصق مسلسل "كلبش 3"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018 - 23:40 | آخر تحديث: الخميس ، 13 ديسمبر 2018 - 14:30
الملصق الدعائي المنسوب لـ "كلبش 3" الملصق الدعائي المنسوب لـ "كلبش 3"
تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة ملصق دعائي مزيف لمسلسل أمير كرارة "كلبش 3" والذي ظهر فيه وجهه على شخصية الملصق الدعائي للعبة PUBG التي حققت شهرة واسعة بين الشباب.

وقرر مخرج العمل بيتر ميمي توضيح الأمر بعد انتشار الملصق الدعائي، وظن البعض أنه الملصق الرسمي للمسلسل.

نشر بيتر ميمي الملصق المتداول عبر حسابه على Facebook، وكتب "أنا لا أعلم شيئا عن هذا الفوتوشوب الكوميدي".



الملصق الدعائي للعبة PUBG

لعبة PUBG

يشار إلى أن الفنان أمير كرارة بدأ منتصف نوفمبر الماضي تصوير مشاهده في الجزء الثالث لمسلسل "كلبش"، في لبنان، ورغم ذلك فإن صناع العمل يوما بعد الآخر يكشفون عن بطل جديد ينضم للمسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

وكان آخر المنضمين حديثا للعمل هو الفنان أحمد عبد العزيز، الذي تعاقد يوم الأحد 9 ديسمبر على المسلسل ليجسد دور اللواء جلال خطاب، وبذلك يكون 7 فنانين انضموا حديثا لمشاركة أمير كرارة في الجزء الثالث من "كلبش"، بعد إتمام التعاقد خلال الأيام الماضية مع كل من يسرا اللوزي وهشام سليم وأحمد العوضي وإسلام جمال ومحمد علي رزق واللبنانية غنوة.

ويجسد هشام سليم في مسلسل "كلبش 3" شخصية "أكرم صفوان" وهي الشخصية التي سبق وأعلن ميمي أنها تقف أمام "سليم الأنصاري" أو أمير كرارة في أحداث الجزء الجديد.

حقق مسلسل "كلبش 2" نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولة الجزء الثاني بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

٧ أبطال يستعين بهم أمير كرارة في "كلبش 3".. تعرف عليهم


تعليق دارين حداد على مشاركتها لأول مرة في "مسرح مصر"

رحيم ترك

12/13/2018 2:30:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"