رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 13 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد هنيدي وطارق لطفي

فور طرح إعلان الفيلم المنتظر "122"، أبدى الفنان محمد هنيدي رأيه في الإعلان المبدئي للفيلم.

علق الفنان محمد هنيدي على الإعلان الرسمي لفيلم "122" مبديا إعجابه الشديد بالعمل وهنأ طارق لطفي على دوره بالفيلم الذي يشهد عودته للسينما بعد غياب سنوات طويلة منذ آخر مشاركة له عام 2009 في فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق.

نشره هنيدي الإعلان الرسمي لفيلم "122" عبر حسابه على Facebook، وكتب "شغل رائع.. ألف مبروك للصديق الجميل طارق لطفي"، معلنا عن موعد طرحه بالسينمات يوم الاربعاء 2 يناير المقبل

كما يظهر أحمد داود في دور تاجر مخدرات يرتبط بعلاقة حب مع أمينة خليل التي تجسد دور فتاة خرساء، وتقع إحدى الحوادث ويجد نفسه داخل المستشفى ويطارده طارق لطفي من أجل قتله.

وقال طارق لطفي لموقع FilFan.com، "الفيلم عبارة عن رعب تشويقي، وتم كتابته بطريقة جديدة ومختلفة وسيتم تقديمه بطريقة احترافيه، وأحداثه تدور خلال يوم واحد تقريبا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

فيلم "122" يشارك في بطولته بجانب أحمد الفشاوي وطارق لطفي كل من أحمد داوود، أمينة خليل، فضلا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، منتج منفذ محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ومن إخراج ياسر الياسري،

اقرأ أيضا

بالفيديو- جرائم قتل ورعب وتجارة أعضاء بشرية في الإعلان الرسمي لفيلم "122"

ياسمين صبري وريهام حجاج سنة أولى بطولة مطلقة...إحداهما تدخل صراع مع الكبار والأخرى تتفوق لهذه الأسباب