ياسمين صبري وريهام حجاج سنة أولى بطولة مطلقة.. إحداهما تدخل صراع مع الكبار والأخرى تتفوق لهذه الأسباب

ياسمين صبري وريهام حجاج سنة أولى بطولة مطلقة.. إحداهما تدخل صراع مع الكبار والأخرى تتفوق لهذه الأسباب

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 13 ديسمبر 2018 - 18:25 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مارس 2019 - 12:0
ياسيمن صبري وريهام حجاج ياسيمن صبري وريهام حجاج
بعد مشاركتهما في عدد من الأعمال الدرامية خلال السنوات الماضية، تستعد كل من الممثلتين ياسمين صبري وريهام حجاج لبدء خطوة جديدة ومحطة هامة في حياتهما الفنية من خلال خوض أول بطولة مطلقة في الدراما التليفزيونية لكلا منهما.

البطولة المطلقة هو حلم يراود أي ممثل في مشوراه الفني ولكنه سلاح ذو حدين فعندما يتكلل بالنجاح يضع قدميك وسط نجوم الصف الأول، اما في حالة عدم التوفيق نتائجه ستكون حتما صعبة

ياسمين صبري تخوض أول بطولة مطلقة بمسلسل "حكايتي" لرمضان 2019


أعلنت ياسمين صبري عن مشاركتها في شهر رمضان 2019، من خلال مسلسل يحمل عنوان "حكايتي"، ويشهد أول بطولة مطلقه لها في الدراما، بعد أن كانت آخر مشاركة لها في 2017 من خلال مسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا.

تجربة ياسمين صبري مع البطولة المطلقة الأولى لها ستشهد الكثير من الصعاب بالنسبة لها خاصة وإن مسلسلها سيعرض في شهر رمضان المقبل وسط مجموعة من الأعمال الدرامية لنجوم اعتاد الجمهور على متابعتهم في هذا الموسم منهم عادل إمام وأمير كرارة ومحمد رمضان وياسر جلال وغيرهم، فضلا أنها ليس لها رصيد كبير في مجال الدراما التليفزيونية، فرغم مشاركتها في مسلسل "جبل الحلال" مع محمود عبد العزيز عام 2014، الجمهور لم يعرفها بشكل أفضل إلا من وقت قريب من خلال مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان عام 2016، كما أنها لم تشارك في أي أعمال درامية في رمضان 2018.

ولكن رغم هذه الاعتبارات اختارت ياسمين صبري أن تتحدى نفسها وتنافس الكبار في رمضان من خلال تجربتها الأولى مع البطولة المطلقة، ولكن مهمتها ستكون الأصعب ويحسب لها جراءتها في المنافسة.

تعمل ياسمين صبري حاليا على التحضير لبدء تصوير مسلسلها "حكايتي" ويجري صناع العمل عمليات ترشيح الفنانين المشاركين به لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة ليلحق بالعرض في شهر رمضان، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي، ومن تأليف محمد عبد المعطي وسيتولى إخراجه أحمد سمير فرج.

ريهام حجاج في أول بطولة مطلقة بمسلسل "كارمن"


كما تخوض أيضا ريهام حجاج أول بطول مطلقه لها في عمل درامي من خلال مسلسلها "كارمن"، وتعمل على الانتهاء من تصوير مشاهدها القليلة المتبقية منه خلال الفترة الحالية.

تأتي تجربة ريهام حجاج مع البطولة المطلقة الأولى بعد مشاركات كثيرة في الاعمال الدرامية أو السينمائية، وأيضا لها تجارب سابقة في تجسيد دور البطولة النسائية في أكثر من عمل وهو ما يجعل مهمتها أسهل، فشاركت مع هاني سلامة في مسلسل "نصيبي وقسمتك" من خلال حكاية "حب في العناية" وكذلك مسلسل "الكبريت الأحمر" مع أحمد السعدني، ومسلسل "بنات سوبر مان" وغيرها.

مسلسل "كارمن" سيعرض مع بداية العام الجديد 2019، بعيدا عن منافسة الأعمال الدرامية في شهر رمضان، وبذلك ستكون التجربة أفضل وأسهل بالنسبة لها، فضلا عن أنه سيحظى بفرصة أكبر لمشاهدته من الجمهور بسبب توقيت عرضه في موسم منفصل لا يوجد به أعمال منافسة وجديدة.

تجسد ريهام حجاج في مسلسل "كارمن" دور مذيعة في الراديو وبرنامجها يناقش القضايا العاطفية ومن خلاله تحاول مساعدة جمهورها على حل مشكلاتهم، وتدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة والمشاكل التي توجهها.

وكشفت ريهام حجاج عن تفاصيل المسلسل قائلة: "أحداث العمل تدور حول فتاة تقع في خطأ ما وتتكتم عليه وفي سبيل إصلاح فعلتها تقع في الكثير من الأخطاء الأخرى، والمسلسل عبارة عن قصة وليس مواقف كوميدية".

وأضافت: "شخصيتي في العمل تتميز بأنها فتاة منطلقة لدرجة الجنون وهي في الأساس تنتمي لعائلة كبيرة، ولكنها تخرج عن إطار تلك العائلة، وتقدم على فعل شيء ما يتسبب في تغير كل مجريات حياتها".

مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكتن وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

اقرأ أيضا

بالصور- أول ظهور لأحمد ماهر بعد خروجه من المستشفى


بالفيديو- مريم أوزرلي ترتدي قميص الزمالك وتلعب كرة القدم داخل النادي

رحيم ترك

3/21/2019 12:00:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"