رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 13 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
فيلم 122

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "122" بطولة أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، الإعلان الرسمي للعمل، والمقرر طرحه بالسينمات يوم الأربعاء 2 يناير المقبل.

تضمن الإعلان الرسمي الكثير من مشاهد القتل والدماء والرعب وظهر طارق لطفي في دور طبيب بأحد المستشفيات ويقوم بقتل المرضى للتجارة بأعضائهم البشرية.

كما يظهر أحمد داود في دور تاجر مخدرات يرتبط بعلاقة حب مع أمينة خليل التي تجسد دور فتاة خرساء، وتقع إحدى الحوادث ويجد نفسه داخل المستشفى ويطارده طارق لطفي من أجل قتله، كما يدور صراع أخر بين أحمد الفيشاوي وطارق لطفي.

وقال طارق لطفي لموقع FilFan.com، "الفيلم عبارة عن رعب تشويقي، وتم كتابته بطريقة جديدة ومختلفة وسيتم تقديمه بطريقة احترافيه، وأحداثه تدور خلال يوم واحد تقريبا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

ويشهد فيلم "122" عودة طارق لطفي لشاشة السينما مجددا بعد غياب سنوات، وكانت آخر مشاركة له عام 2009 في فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق.

فيلم "122" يشارك في بطولته بجانب أحمد الفشاوي وطارق لطفي كل من أحمد داود، أمينة خليل، فضلا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ومن إخراج ياسر الياسري،

اقرأ أيضا

بالصورة- الفيشاوي بأجواء مرعبة في أول ملصق دعائي لـ "122".. هذا موعد طرح الفيلم

ياسمين صبري وريهام حجاج سنة أولى بطولة مطلقة...إحداهما تدخل صراع مع الكبار والأخرى تتفوق لهذه الأسباب