محمود ترك
محمود ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 12 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد رمضان

أنا في الساحة واقف لوحدي.. وأنت وأصحابك ليا باصين.. أنا جمهوري واقف في ضهري .. Number One وأنتوا عارفين.

من قال إن محمد رمضان هو رقم واحد Number One! سؤال استنكاري يردد أحيانا من يهاجمون بطل مسلسل "نسر الصعيد" بين الحين والآخر، لكن جاءت تقارير موقع البحث الشهير Google لتجيب بحسم.

محرك البحث يصدر مع نهاية كل عام تقريره السنوي لأكثر الكلمات التي بحث عنها مستخدميه، وفيما يتعلق بمصر فقد جاءت نتائج البحث في صالح محمد رمضان، الفنان الوحيد الذي قدم 4 نوعيات لأعمال فنية مختلفة في 2018، أغنيتين، وفيلم "الديزل"، ومسلسل "نسر الصعيد"، ومسرحية "أهلا رمضان".


لامبورجيني وأنت يا بني مكنة صيني

via GIPHY

عمر الشريف الذي سبق جوجل

مثلت معاه مشهدين في مسلسلي، اتجننت، شعرت وقتها بأنه سيكون أفضل ممثل في مصر، هذا ليس تواضعا مني، أنا لست متواضعا، أنا أقول الحقيقة..عمر الشريف تنبأ بمستقبل محمد رمضان منذ حوالي 10 سنوات، بعد أن ظهر معه في مسلسل "حنان وحنين" عام 2007، ليصفه بهذه الطريقة في اتصال هاتفي ببرنامج "المسلسلاتي".

هذه الإشادة يعتز بها رمضان كثيرا، لذا وضعها ضمن كليب Number one ، وكثيرا ما تحدث عن هذه الكلمات المشجعة من عمر الشريف بالعديد من البرامج التليفزيونية، وكيف لا يفعل ونجم Doctor Zhivago يصفه بأنه سيكون خليفته.

هذا الكلام قبل حوالي 10 سنوات، وجوجل يؤكد في 2018 أنه ضمن قائمة أكثر 10 شخصيات بحثا عن أسمائهم هذا العام، هذه القائمة التي يتصدرها لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

تابع قائمة الشخصيات الأكثر رواجا على Google مصر 2018

هما فين اللي قالوا مش هيوصل من زمان

"أنا الملك" وNumber one أغنيتان أصدرهما محمد رمضان في 2018، حققا الكثير من النجاح، وأيضا أثارا الكثير من الجدل، فريق يتغنى وفريق يهاجم، ووسط ذلك ظهر رمضان مرة جديدة بقوائم Google للأكثر بحثا هذا العام في فئة الأغاني، لكن ليس بـ "أنا الملك" أو Number one لكن بأغنية مسلسله "نسر الصعيد".

أرقام جوجل التي تبتسم لمحمد رمضان كانت أيضا بجانبه العام الماضي، إذ أن فيلمه "جواب اعتقال" تصدر ترتيب المراكز الـ10 الأولى لقائمة أكثر الأفلام بحثا في مصر.

تابع القائمة كاملة للأفلام الأكثر بحثا في 2017

اقرأ أيضا

ترشيحات جوائز النقاد- The Favourite يتصدر القائمة ورد اعتبار لهذه الأفلام.. اللبناني "كفرناحوم" ينافس

حصاد 2018- هكذا تحدثت الصحف العالمية عن أزمات رانيا يوسف وشيرين عبد الوهاب