مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 10 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
Avengers: Endgame

تسبب الإعلان الدعائي للجزء الرابع من سلسلة Avengers، الذي يحمل عنوان Avengers: Endgame في موجة من القلق بين عشاق Marvel.

فقد ظهر توني ستارك أو المعروف باسم "أيرن مان" وحيدا في الفضاء يسجل رسالة لـ "بيبر بوتس"، يكشف فيها عن نفاد الطعام والمياه لديه منذ 4 أيام ونفاد الأكسجين صباح اليوم التالي، فهل سيتم إنقاذه؟

شعر عشاق Marvel بالصدمة، لدرجة تنظيم حملة عبر موقع Twitter، تدعو لإنقاذ "توني ستارك" بالتوسل إلى وكالة NASA الفضائية لكي تتدخل.

وقد لاقت مطالبات الجماهير استجابة من الوكالة الفضائية في بيان جاء فيه: "مرحبا Marvel، لقد علمنا بأمر "توني ستارك"، وكما هو معروف فإن أول أمر يجب القيام به في هذه الحالة هو تواصل "توني ستارك" مع مركز تحكم Avengers ، وفي حال عدم إمكانية تواصل "أيرن مان" مع مركز التحكم.. فنحن ننصح باستخدام فريق ميداني يستخدم كل الموارد المتاحة للبحث في السماء عن رجلكم المفقود".


وقد لاقت هذه الاستجابة إعجاب الكثير من عشاق Marvel بعد أن عاد إليهم الأمل مجددا في إنقاذ شخصيتهم المفضلة من الموت في الفضاء، معبرين عن سعادتهم بهذه الاستجابة.






وعلى نحو غير مفاجئ، استطاع الإعلان الدعائي الجديد لـ 4 Avengers تحطيم الأرقام القياسية ليصبح الأكثر مشاهدة بعد يوم واحد فقط من إطلاقه، محققا 289 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط، عبر منصات المشاهدة مثل YouTube و Instagram و Facebook و Twitter، مما جعله الإعلان الدعائي الأكثر مشاهدة في التاريخ.

الفيلم هو تتمة لـ The Avengers: Infinity War الذي تعدت إيراداته الملياري دولار، وحقق لإعلان الدعائي الأول له رقما قياسيا أيضا، إذ بلغت المشاهدات نحو 230 مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحه.

في نهاية Avengers: Infinity War، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية "كابتن مارفل".

وظل الجزء الرابع من Avengers بلا عنوان حتى إطلاق الإعلان الدعائي، الذي يضم مجموعة رائعة من الأبطال الخارقين المحبوبين في عالم Marvel السينمائي مثل "أيرن مان" و"كابتن أمريكا" وبلاك وايدو"، وغيرهم، ومن المقرر طرح الفيلم يوم 26 ابريل 2019.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي لـ Avengers 4 يحقق أعلى نسبة مشاهدة في التاريخ.. هذا موعد طرحه

فيلم Avengers 4 الأطول في تاريخ سلسلة الأبطال الخارقين.. وعد من المخرج