مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 10 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
ميجان ميركل وكيت ميدلتون

تطورات جديدة تظهر في سلسلة العداء بين دوقة ساسكس ميجان ميركل ووالدها، وهذه المرة يتعلق الأمر بدوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

أشارت تقارير متنوعة إلى وقوع خلاف بين ميجان ميركل ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون خلال استعدادات زفافها من الأمير هاري بسبب مطالب ميجان ميركل فيما يتعلق بملابس الأميرة شارلوت في الزفاف وورد أن دوقة كامبريدج لم تتمالك نفسها من الدموع بسبب تصرفات ميركل تجاهها، كما أفادت التقارير بتوبيخ دوقة ساسكس لأحد أعضاء طاقمها لفظيا.

"لم أعد أعرفها" هكذا علق توماس ميركل على تلك الادعاءات التي تتهم ابنته بالفظاظة والقسوة، وفي تصريحاته لصحيفة Daily Mail البريطانية قال والد الدوقة الجديدة: "ميجان كانت دائما جميلة، عطوفة ولطيفة، كانت متطلبة ولكنها لم تكن فظة"، مضيفا: "لا أريد أن أقول أو أفعل أي شيء لإيذاء ابنتي، لكني قلقا من أن تأذي نفسها".

أشار توماس، مدير الإضاءة المعتزل، إلى نشأة ميجان في موقع التصوير باعتبار وظيفته وتأثير ذلك عليها بصورة إيجابية: "لقد علمتها احترام الطاقم وتعلمت احترام الآخرين"، مؤكدا أنه لا يعلم ما هي عليه الآن.

وكشف والد ميجان ميركل أن لا يستطيع الوصول إلى ابنته رغم محاولاته مرارا وتكرارا قائلا: لا أستطيع البقاء صامتا، لقد قمت بعشرات المحاولات للوصول إلى ابنتي عن طريق الرسائل النصية والخطابات ولكن ميركل وهاري وضعا جدار الصمت".

وأضاف: "الجميع يقول لماذا لم تغلق فمك فحسب، ميجان لن تتحدث معي لأنني سأفشي أسرارا، لقد تم اتهامي بكل شيء فظيع يمكن التفكير فيه"، مشيرا إلى أنه أرسل عدة رسائل نصية ولم يرده أي رد منها.

وعن أنه حاول الوصول إليها عن طريق والدتها، قال: "لقد توسلت إليها كي ترد على الهاتف، وكتبت خطابا من صفحتين تم إرساله عبر ممثلها في لوس أنجلوس مفاده: لماذا لا تتحدثين معي؟".

اقرأ أيضا
ميجان ميركل والأمير هاري يغادران القصر الملكي لهذا السبب

مدونة قديمة لـ ميجان ماركل تكشف حلمها بأن تصبح أميرة مثل كيت ميدلتون