ميجان ميركل والأمير هاري يغادران القصر الملكي لهذا السبب

ميجان ميركل والأمير هاري يغادران القصر الملكي لهذا السبب

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 18:16 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 18:16
ميجان وهاري ميجان وهاري
بدأت استعدادات ميجان ميركل لاستقبال ابنها الأول من الأمير هاري مبكرا.

أعلن الزوجان الأمير هاري وميجان ميركل عن انتقالهما للعيش في "قلعة فروجمور" في وندسور، وهي منشأة كانت أهدتها لهما الملكة إليزابيث، وذلك حسب موقع صحيفة The Sun.

وتأتي هذه الخطوة للاستعداد لاستقبال مولودهما في ربيع 2019، وقالت المتحدثة باسمهما في بيان: "سيتحرك دوق ودوقة ساسيكس إلى منزل فروجمور الريفي في منشأة ويندسور، وهو مكان له خصوصية في قلبهما حيث تم عقد حفل زفافهم الملكي في مايو ، في كنيسة القديس جورج هناك".

وكشف موقع مجلة People أن الزوجين عاشا منذ زواجهما سويا في منزل Nottingham Cottage في القصر الملكي، وهو منزل مكون من غرفتي نوم، أما منزلهما الجديد، فهو أكبر ومكون من ذ0 غرف، ويقال إنه يجري إنشاء المساحات لحضانة للمولود الجديد، ولكن سيظل يستخدم في المستقبل، حيث أن الكوخ مقسم حاليا إلى خمس وحدات منفصلة، تستخدم لإيواء موظفي القصر.

يذكر أنه كان هناك اقتراحات أن ينتقل هاري وميجان إلى شقة آخرى في القصر الملكي "كنسينجتون" رقم 1، وهي الشقة المجاورة للأمير وليام وكيت ميدلتون، ولكن اتضح أن أحد أبناء عم الملكة إليزابيث يسكن فيها.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: 8 خدع اعتمدتها ميجان مركل لإخفاء حملها أمام الكاميرات

الأمير هاري وميجان ميركل ينتظران مولودهما الأول

comments powered by Disqus

مي جودة

11/25/2018 6:16:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"