مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 9 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
Avengers: Endgame

أخيرا وبعد طول انتظار طرحت شركة Marvel الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الرابع من سلسلة Avengers، الذي يحمل اسم Avengers: Endgame.

وعلى نحو غير مفاجيء، استطاع الإعلان الدعائي الجديد تحطيم الأرقام القياسية ليصبح الأكثر مشاهدة بعد يوم واحد فقط من إطلاقه، محققا 289 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط، عبر منصات المشاهدة مثل YouTube و Instagram و Facebook و Twitter، مما جعله الإعلان الدعائي الأكثر مشاهدة في التاريخ.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، وجهت Marvel الشكر لمعجبيها على هذا الإنجاز: لأعظم معجبين في العالم، نشكركم على وجودهم من بداية السلسلة حتى Endgame، وجعل هذا الإعلان الدعائي الأكثر مشاهدة في التاريخ مع 289 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة.


الفيلم هو تتمة لـ The Avengers: Infinity War الذي تعدت إيراداته الملياري دولار، وحقق لإعلان الدعائي الأول له رقما قياسيا أيضا، إذ بلغت المشاهدات نحو 230 مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحه.

في نهاية Avengers: Infinity War، تمكن "ثانوس" من جمع الأحجار الستة، واستخدمها ليمحي نصف البشرية. وقد نتج عن ذلك اختفاء عدد من الأبطال الخارقين منهم "بلاك بانثر" و"دكتور سترانج" و"سبايدرمان"، إلى جانب اختفاء شخصيتي " نيك فيوري" و"ماريا هيل" في المشهد الذي ظهر عقب نزول شارة النهاية، وتضمن استدعاء لشخصية "كابتن مارفل".

وظل الجزء الرابع من Avengers بلا عنوان حتى إطلاق الإعلان الدعائي، الذي يضم مجموعة رائعة من الأبطال الخارقين المحبوبين في عالم Marvel السينمائي مثل "أيرون مان" و"كابتن أمريكا" وبلاك وايدو"، وغيرهم، ومن المقرر طرح الفيلم يوم 26 ابريل 2019.

اقرأ أيضا

فيلم Avengers 4 الأطول في تاريخ سلسلة الأبطال الخارقين.. وعد من المخرج

لهذا السبب لم يقتل "ثانوس" جميع الأبطال الخارقين في نهاية Avengers: Infinity War