رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 8 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي

ينتظر الممثل أحمد الفيشاوي طرح فيلمه السينمائي "122" الذي يجمعه مع طارق لطفي، بعدما تقرر تأجيل عرضه من موسم عيد الأضحى الماضي.

استقر صناع العمل على تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم "122" بدور السينما، ليكون يوم الأربعاء 2 يناير المقبل.

وكشف المنتج سيف عرابي عن الملصق الدعائي الأول لفيلم "122"، والذي تميز بالرعب والتشويق، حيث ظهر من خلاله أحمد الفيشاوي فقط وهو يرتدي ملابس طبيب ويرقد داخل بانيو موتى مُلطخ بالدماء، وبجواره كبد إنسان.

أجواء الملصق الدعائي الأول تبدو بداخل غرفة عمليات وكأن الفيشاوي انتهى في التو من جريمة قتل، والفيلم يعد العمل السينمائي العربي الأول الذي يُصنع بتكنولوجيا 4Dx، ومن المقرر إطلاقه 2 يناير المقبل بدور العرض المصرية، وابتداءً من 10 يناير بالدول العربية.

ويشهد فيلم "122" عودة طارق لطفي لشاشة السينما مجددا بعد غياب سنوات، وكانت آخر مشاركة له عام 2009 في فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق.

وأعلن منتج الفيلم سيف عريبي عن تعاونه مع الملحن العالمي مارك بيتري لعمل الموسيقى التصويرية للإعلان الدعائي للفيلم، بينما قام عريبي بتأليف الموسيقى التصويرية للفيلم كاملةّ.

فيلم "122" يشارك في بطولته بجانب أحمد الفشاوي وطارق لطفي كل من أحمد داوود، أمينة خليل، فضلا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، منتج منفذ محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ومن إخراج ياسر الياسري،

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- نكشف تفاصيل أزمة محمد إمام في فيلم "لص بغداد" بسبب الممثلة الأجنبية

خاص- سبب مشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"