خاص- سبب مشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"

خاص- سبب مشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 0:23 | آخر تحديث: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 0:49
دارين حداد وسارة درزاوي دارين حداد وسارة درزاوي
شاركت الفنانة اللبنانية دارين حداد مع الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية من النجوم الشباب، في العرض المسرحي الجديد "خلطبيطة" ضمن عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر".

شهد عرض مسرحية "خلطبيطة" غياب الممثلة سارة درزاوي، وحلت بدلا منها الفنانة اللبنانية دارين حداد لتجسيد أحد الأدوار في العرض، وهو ما طرح التساؤلات حول ما أسباب ذلك؟

ولتوضيح سبب غياب سارة درزاوي والاستعانة بالممثلة دارين حداد في العرض قال نادر صلاح الدين مخرج مسرح مصر لـ "FilFan.com": "الممثلة دراين حداد ستشارك فقط في العرض الجديد "خلطبيطة" والذي سيستمر للأسبوع المقبل أيضا، وكل فترة يكون هناك مشاركة لأحد الفنانين في العروض كضيف على مسرح مصر، كما حدث في السابق من مشاركة سليمان عيد وسعد الصغير وغيرهم ".

وكانت دراين حداد نشرت بعض الصور من مشاركتها في "مسرح مصر" من خلال العرض الجديد الذي يحمل عنوان "خلطبيطة".



يتم تقديم عروض "مسرح مصر" من الموسم الرابع على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

يذكر أن فرقة "مسرح مصر" لأشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

بالصور- دارين حداد تشارك للمرة الأولى في عروض "مسرح مصر"


خاص "في الفن"- نكشف تفاصيل أزمة محمد إمام في فيلم "لص بغداد" بسبب الممثلة الأجنبية

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/8/2018 12:49:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"