شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 ديسمبر، 2018
المطربة الشعبية أمينة

أعلنت المطربة أمينة سعادتها بإختيار الجمهور لها كأفضل مطربة شعبية لعام 2018 ضمن الاستفتاء السنوي الذي تقيمه "وشوشة" لاختيار الأفضل من نجوم الفن في كل المجالات كل عام.

وأكدت أمينة سعادتها لاختيارها ضمن كوكبة كبيرة من النجوم من قبل جمهورها المصري والعربي كأفضل مطربة شعبية.

وقالت أمينة: "سعدت عندما تواصل معي القائمين علي الاسفتاء، واخباري بالجائزة، خاصة وانها من اختيار الجمهور، لذا فهي تحمل معاني مختلفة بالنسبة لي، فالجمهور له حسابات مختلفة مع فنانينه فهو يعتمد علي مقدار حبهم له، وانا سعيدة بحب جمهوري لي، وثقته الكبيرة وهو ما ألمسه من الرسائل والاتصالات التي اتلقاها دوما منه".

وأضافت في بيان صحفي: " عام 2018 كان استثنائيا بالنسبة لي، خاصة مع الاعتراف دوليا بالغناء الشعبي من خلال إدراج اسمي ضمن المرشحين لجائزة Big Apple Music Award (BAMA) العالمية، وعلى الرغم من أنني لست المطربة العربية الأولى إلا أنني الأولى والتى تغنى اللون الشعبي.. مما يعنى أن الاعتراف بالغناء الشعبى أصبح عالميًا، ولكنها ليست الاولي بالنسبة لي فلقد حصلت على جوائز مهمة وكان معى الكثير من المرشحين من الوطن العربى".

وعن جديدها أكدت أمينة " أنتهيت من تسجيل 8 أغانٍ بالألبوم ويتبقى لى الكثير، فأنا كل فترة أسجل أغاني أو أتراجع عنها لأنى أريد أن أظهر بشكل جيد لجمهورى ولا أعرف متى سيتم طرح الألبوم، ولكني أتعاون فيه للمرة الأولي مع الملحن محمد رحيم، بينما أتعاون أيضا مع عدد من الملحنين منهم محمد مدين ومحمد يحيى ومنعم وهاني فاروق والوجه الجديد احمد مصطفي وحمزة، بعالم التوزيع شريف قاسم واحمد عادل ومينو وأشرف البرنس وزيزو فاروق وأول مرة أتعامل مع كريم عبد الوهاب الموزع، وأيضا الوجه الجديد جيزو، ومن الشعراء مصطفي حسن واحمد مرزوق وملاك عادل ووليد رياض ولكن الألبوم يحمل الكثير من المفاجآت".

اقرأ أيضا

بالفيديو- ابنة رانيا يوسف تضرب زميلها بالمدرسة بسبب تهكمه على والدتها

بالفيديو- إليسا تعلن حل خلافتها مع "روتانا".. تستعد لتصوير أغنية جديدة