بالفيديو- إليسا تعلن حل خلافتها مع "روتانا".. تستعد لتصوير أغنية جديدة

بالفيديو- إليسا تعلن حل خلافتها مع "روتانا".. تستعد لتصوير أغنية جديدة

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 15:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 15:4
إليسا إليسا
بعد فترة من التوتر بينها وبين شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بحل هذه الخلافات واستعدادها لتقديم مشاريع فينة جديدة.

جاءت تصريحات إليسا من خلال مقطع فيديو نشره مدير شركة روتانا الأستاذ سالم الهندي عبر حسابه على Instagram، أكدت فيها أنها أصبحت سعيدة الآن بعد اللقاء الذي جمعها مع سالم الهندي، وأكدت على أنه لا يرفض لها طلب، وحقق لها كل ما كانت تتمناه".
فيما أعلن سالم الهندي عن مشروع فيديو كليب جديد سيتم تصويره قريبا، بالإضافة لإحياء إليسا حفل غنائي مع الاحتفال بيوم رأس السنة بالتعاون مع شركة روتانا.



ومن ناحية أخرى، أحيت إليسا حفلا مساء الجمعة 30 نوفمبر في القاهرة، بمسرح البروج، بالتعاون مع مؤسسة "بهية" في مصر والتي تهتم بمساعدة المصابين بأمراض السرطان. (شاهد صور الحفل)

اقرأ أيضا

إليسا تحيي حفلا في مسرح البروج 30 نوفمبر

بالفيديو- سمية الخشاب ترد على تشبيهها بإليسا

comments powered by Disqus

محمد عاشور

12/4/2018 3:04:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"