رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 1 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
عمرو سعد

تحدث الممثل عمرو سعد عن والده الراحل مشيرا إلى أنه كان يزرع بداخله فكرة الاعتماد على النفس منذ الطفولة، في الوقت الذي كانت الإمكانيات المادية لا تساعده على شراء ألعاب مثل أصدقائه.

وقال عمرو سعد: "كنت أعمل بعمر 8 سنوات وقررت العمل بائع فول مع رجل لديه عربة خشبية مخصصة لبيع الفول، وذلك خلال فترة الإجازات المدرسية وأنا في المرحلة الثالثة الابتدائية، وهو ما كان يزعج والدتي ولكن والدي شجعني على ذلك، مع مراعاة عدم إهمال الدراسة والاستمرار فيها بشكل جيد".

وتابع عمرو سعد خلال حلقة برنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي على قناة CBC: "اعتدت العمل منذ الصغر وحتى في مرحلة الثانوية، فكنت أعمل بمهنة بسيطة جدا كعامل لنقل الخشب للورش لإحدى الشركات الخاصة بالمقاولات".

وأضاف: "لا أخجل من مهنة عملت بها وكنت فخورا بذلك فكنت عاملا بسيطا تارة وتارة أخرى عملت كمهندس ديكور لأنني تخرجت من كلية فنون تطبيقية، وكنت أعامل جميع العاملين بتواضع وبدون تكبر".

وذكر عمرو سعد أنه خلال طفولته كان يعشق التين الشوكي، فنصحه أحد أصدقائه ان يشتري كمية كبيرة من منطقة أبو زعبل نظرا لأنه رخيص الثمن هناك واثناء عودتهم قررا بيع التين للناس في الشارع وحصل على 4 أضعاف ثمن ما اشتروه".

اقرأ أيضا

بالصور- رانيا يوسف ليست الأولى هذه الفنانة سبقتها بفستان جريء مشابه

بالفيديو- سيد رجب يكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"