بالفيديو- سيد رجب يكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"

بالفيديو- سيد رجب يكشف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 1 ديسمبر 2018 - 0:2 | آخر تحديث: السبت ، 1 ديسمبر 2018 - 0:2
مسلسل أبو العروسة مسلسل أبو العروسة
قال الفنان سيد رجب انه ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، مؤكدا أن هذا السبب في عدم مشاهدته أفلام مهرجان القاهرة السينمائي.

وكشف سيد رجب عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" قائلا إنه سيتم عرضه مع نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف سيد رجب خلال حديثه مع مذيعة قناة DMC، أنهم يحرصون على تكثيف ساعات التصوير ولم يحصلوا على راحة من أجل الانتهاء منه لعرضه في موعده، متمنيا أن ينال الجزء الثاني اعجاب الجمهور.



مسلسل "أبو العروسة" حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول خارج الموسم الرمضاني عبر شاشة dmc، وبدأ صناعه في تصوير أحداث الجزء الثاني منه منتصف شهر نوفمبر الجاري.

وقالت رانيا فريد شوقي أن الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، يشهد العديد من التطورات لشخصية "نيرة" التي تجسدها خلال أحداث العمل، إذ تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها للخروج منها، لافتة إلى العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وينتمي لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رانيا يوسف تتحدث عن أفلامها الثلاثة


حماقي يصالح بوسي بصورة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/1/2018 12:02:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"