بالفيديو- رانيا يوسف تتحدث عن أفلامها الثلاثة

بالفيديو- رانيا يوسف تتحدث عن أفلامها الثلاثة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 22:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 22:38
رانيا يوسف رانيا يوسف
كشفت الممثلة رانيا يوسف أنها شاهدت عددا قليلا فقط من الأفلام المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي وذلك نظرا لانشغالها بتصوير أكثر من عمل فني.

وتابعت كاشفة أنها ضد رأى البعض حول أن أفلام المهرجانات ليس لها إقبال جماهيري لأنهم لا يفضلون هذه النوعية من الأعمال، مؤكده أنها تستفيد وتتعلم الكثير من متابعتها.

وكشفت رانيا يوسف أنها تنشغل حاليا بتصوير 3 أعمال سينمائية وهم، فيلم "حب أيه" من تأليف رانيا البشبيشي ومن إخراج رضا يوسف في أولى تجاربه الإخراجية.

وأضافت خلال لقائها مع سالي شاهين على قناة DMC: "أصور أيضا فيلم (دماغ شيطان) من تأليف عمرو الدالي ومن إخراج كريم إسماعيل، وفيلم بعنوان "عش الدبابير" للمخرج عادل الأعصر.



كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب ملابسها في حفل الختام، إذ ظهرت بفستان أسود شفاف وبدى وكأنها ترتدي مايوه، مما عرضها للكثير من الانتقادات من البعض.

الجريئة رانيا يوسف تتجاهل الانتقادات بصور فستانها.. سمحت لجمهورها بهذا الأمر


وانتقد الشيخ مظهر شاهين إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40 وطالب بمحاسبة المسؤولين عنه، بسبب فستان رانيا يوسف.

عبر شاهين عن غضبة بسبب إطلالة رانيا يوسف في حفل الختام، وكتب عبر حسابه على Facebook ليتساءل متى أصبح العري حرية؟ وطالب بمحاسبة المسؤولين على المهرجان لسماحهم بظهورها بهذا الشكل، لأنها تسيء لسمعة مصر.

شدد مظهر شاهين على أنه يجب التحقيق فيما حدث احتراما لتاريخنا وثقافتنا.



يذكر أن حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الـ 40 أقيم مساء أمس الخميس 29 نوفمبر بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي ونجوم العالم.

اقرأ أيضا

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف: لابسه من غير هدوم


حماقي يصالح بوسي بصورة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/30/2018 10:38:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"