محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 22 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
محمد صبحي

وجه الفنان محمد صبحي، رسالة إلى الفنان أشرف عبد الباقي، عن الجهود التي قدمها في الفن وفي تأسيس فريق من الممثلين للمسرح.

وحل محمد صبحي مساء الأربعاء، ضيفا على برنامج "كل يوم" الذي يذاع عبر فضائية "ONE"، وتناول العديد من الموضوعات الخاصة بالمسرح، ومنها تجربة الفنان أشرف عبد الباقي مع "مسرح مصر".

وأكد صبحي أنه أول من هنأ أشرف عبد الباقي على ما قدمه للمسرح خاصة في التوقيت الذي اختاره وقتها والصعوبات التي واجهته، ووجه له رسائلة قائلا: "مش عيب إنك تقدم اسكتشات على المسرح" ولكن من العيب أنك لا تتمكن من السيطرة عليهم، احنا مش في قهوة".

وأضاف صبحي من خلال الحوار أنه قدم للجمهور عددا كبيرا من الفنانين الذين أصبحوا نجوما على الساحة حاليا ووصل عددهم إلى 277 فنانا.

كما أشار صبحي إلى أن شخصية عربية اعترضت على تسمية مسرح أشرف عبد الباقي بـ"مسرح مصر" على اعتبار أن ما يقدم ليس هو الواجهة الوحيدة للمسرح في مصر.

وأن الفن الحقيقي يجب أن يحتوي على رسالة ولا يقتصر على التسلية، وأن عددا كثيرا من الفنانين فضلوا أن يجلسوا في بيوتهم على أن يقدموا أعمال لا تليق بهم ولا بالجمهور.

يذكر أن محمد صبحي عرض مؤخرا أحدث مسرحياته التي حملت اسم "خيبتنا" من تأليفه وإخراجه، ويقوم ببطولتها بمشاركة فرقته المسرحية، التي انضمت لها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

بالصور والفيديو- رحمة حسن تكشف حقيقة علاقتها بمرافقها في حفل القاهرة السينمائي

بالفيديو- سلمى أبو ضيف عن إطلالاتها الجريئة: جسدي يساعدني على ارتدائها